رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بشرة خير.. البوابة المصرية تصدر الباركود لأول مجموعة معتمرين تابعين لشركة سياحة

صدور الباركود لأول
صدور الباركود لأول مجموعة معتمرين تابعين لشركة سياحة

احتفى القطاع السياحي طوال الساعات الماضية بصدور الباركود لأول مجموعة معتمرين تابعين لشركة سياحة .. تداول أصحاب الشركات والعاملون بالشركات السياحية البار كود الخاص بمعتمر

ي المجموعة الأولي التابعة لشركة سولي دي ايجيبت، مؤكدين بدء العمل بالبوابة وصدور الباركود إيذانًا بانطلاق اول رحلة الاثنين القادم.
وأكد أصحاب شركات السياحة سهولة التعامل من خلال بوابة العمرة المصرية والتي تعد المنصة الإلكترونية الوحيدة للعمرة المصرية .. وان تسجيل بيانات الشركة وأيضا المعتمرين لم تستغرق سوي دقائق معدودة .
وقد بدأت بوابة العمرة المصرية العمل في استقبال استفسارات المواطنين عن الشركات المنفذة للعمرة والاختيار من بينها قبل أيام .. في حين بدأت في إصدار الباركود الخاص بالمعتمرين من امس الخميس وسط سعادة بين شركات السياحة .. وقد واصلت غرفة شركات السياحة طوال الأيام الماضية وحتي مساء امس مواجهة تسجيل بيانات الشركات علي بوابة العمرة المصرية استعدادا لتنفيذ الرحلات 
وننشر هنا اولا البار كود الخاص بمعتمر
من المجموعة الأولي والذي يعد دليلًا علي صحة التأشيرة وسلامة البرنامج الذي تعاقد عليه مع الشركة ليسافر من  خلاله عبر المطارات والمنافذ المصرية .. كما ننشر بيانات المعتمر والرحلة وبرنامج العمرة متضمنا اسم فنادق الإقامة بمكة والمدينة ورقم التأشيرة ومواعيد السفر.
وطبقا لقرار رئيس الوزراء بإنشاء البوابة فانها تعد المنصة الإلكترونية الوحيدة لرحلات العمرة التي يتم تنفيذها فقط من خلال شركات السياحة .. ويقوم المواطن بالدخول علي البوابة للتأكد من وجود اسم الشركة التي سيسافر من خلالها مسجلا علي البوابة ويتعرف علي البرنامج وسعره وتفاصيله ويتم إصدار باركود لكل معتمر استعداد للسفر.