رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. فوري: نملك الوصول لأكثر من 12 مليون محفظة الكترونية

جانب من توقيع بروتوكول
جانب من توقيع بروتوكول التعاون مع شركة فوري

أعرب أشرف صبري رئيس مجلس إدارة شركة فوري دهب عن سعادته بثقة أجهزة محافظة القاهرة في التعاون والاتفاق مع الشركة فى تطبيق منظومة الدفع الالكتروني .

 

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون واتفاق خدمة تحصيل المدفوعات والخدمات المختلفة بين محافظة القاهرة وشركة فوري دهب للخدمات الإلكترونية ش.م.م بحضور أشرف صبري رئيس مجلس إدارة شركة فوري دهب.

 

وأكد " صبري " أن الشركة لديها من الخبرات والإمكانات أن تحقق الهدف المنشود في التيسير على المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم من خلال 120 ألف منفذ معتمد بمختلف محافظات مصر ، ومن خلال منافذ الشركة المنتشرة بمكاتب البريد و30 بنك والنجاح في كسب ثقة المواطنين والوصول لأكثر من 12 مليون محفظة الكترونية ، سعياَ للحد من التداول النقدي والابتعاد عن شبهة الفساد بفصل مقدم الخدمة عن المستفيد منها .

 

قام بتوقيع عقد الاتفاق اللواء

محمد حنفي السكرتير العام ممثلا عن محافظة القاهرة ، ووليد السيد عضو مجلس ادارة الشركة ومدير المشروع، وشهد توقيع البروتوكول السادة نواب المحافظ للمناطق الأربعة ، واللواء السكرتير العام المساعد وكافة رؤساء الأحياء ومديري إدارات التعاملات المالية بالأحياء ، وعدد من قيادات محافظة القاهرة .

 

ويأتي ذلك في أطار اتجاه أجهزة محافظة القاهرة لتطبيق سياسة الشمول المالي من خلال الاعتماد على أنظمة الدفع الإلكترونية بهدف التيسير على المواطنين والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة لهم من خلال تحسين مستوى التعاملات المالية الرسمية ومكافحة الفساد وبفصل المواطن عن مقدم الخدمة.