رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ترك أطفالهم في الشارع.. مطالبات بمحاكمة شادي الأمير وزوجته

شادي الأمير
شادي الأمير

أعتاد المصريون خلال الفترة الماضية، بداية يومهم بواقعة جديدة مختلفة غير مألوفة عن المجتمع المصري، واقعة اليوم الأثينن خاصة بالمطرب الشعبي شادي الأمير وزوجته بعد تخليهما عن أطفالهم بلأ مأوي بسبب تشدد الخلافات بينهما .

وتصدر شادي الأمير، مؤشرات الأكثر بحثًا بموقع "جوجل"، بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صور الطفلين وهما فى الشارع بلا مأوى، بعد أن تخلى عنهما شادى الأمير وطليقته بسبب الخلافات بينهما، فأستدعي الأمر لزوجته ترك الطفلين فعاملته بالمثل وأخذت الطفلين وتركتهما أمام شقته، ووضعتهما على قطعة من القماش، كى يواجهان مصيرا لا يعلمه سوى الله.

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من سيدة، وبصحبتها الطفل الأول، 4 سنوات، والثانى، 5 أشهر، بوجود هذين الطفلين على سلم العقار.

وظل تلك المشهد، حتي تدخلت سيدة

"جارة" المدعو شادي الأمير، بأخذ الطفلين لديها بشقتها ورعايتهما، وتوجهت لقسم ثانِ طنطا لتحرير محضر 2555 إدارى أول طنطا لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق لسماع أقوال شادى الأمير وطليقته في الحادث.

الأمر الذي أستنكره رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وانتشرت قصة أبناء شادى الأمير مع تداول صور الطفلين، مطالبين بمحاكمة الأب والأم، وقال المطرب الشعبي شادى الأمير إن أولاده تم تسليمهما رسميا بموجب محاضر رسمية، وكشف أنه حرر محضرا رسميا ضد طليقته بالإهمال، مشيرا إلى أن لديه كل المحاضر الرسمية التي تثبت صحة أقواله.