رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تنصيبه رئيسا لـ "أبناء مصر".. مدحت بركات يشارك في اجتماعات تحالف الأحزاب

مدحت بركات يشارك
مدحت بركات يشارك في اجتماعات تحالف الأحزاب

شارك حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، للمرة الأولى في اجتماعات تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 40 حزبا، عقب تنصيبه رئيسا للحزب من قبل لجنة شؤون الأحزاب.

 

وفي بداية الاجتماع الذي خصص لمناقشة تشكيل لجنة الأحزاب بالتحالف، هنأ المهندس تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، المهندس مدحت بركات بمناسبة اختياره وانتخابه رئيسا لحزب أبناء مصر.

 

ونطم تحالف الأحزاب المصرية، اجتماعًا لمناقشة استعدادات لجان الأحزاب للانتخابات البرلمانية المُقبلة، بحضور عدد كبير من رؤساء الأحزاب، على رأسهم المهندس تيسير مطر، أمين عام التحالف، والمهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر.

 

وأصدر التحالف والذي يضم 40 حزبًا سياسيًا، بيان، حول عدد من الملفات الهامة التي تتعلق بالشأن السياسي المصري محليا ودوليا، خاصة بعد عرض تقرير المراجعة الدورية الشاملة بالمجلس الدولي لحقوق الإنسان في جينيف، والذي استعرض

ملف مصر بخصوص حقوق الإنسان خلال نوفمبر الجاري، ضمن آلية الاستعراض الدورى الشامل.

 

يذكر أن لجنة الانتخابات بتحالف الأحزاب المصرية عقدت أول اجتماعتها برئاسة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمهندس تيسير مطر أمين عام التحالف ورئيس حزب إرادة جيل وبحضور المجلس الرئاسي للتحالف الممثل في رؤساء الـ40 حزب.

 

وذلك لمناقشة الاستعدادت للانتخابات المقبلة، ومن المقرر أن يناقش الاجتماع مقترح مقدم من اللواء رؤوف السيد رئيس لجنة الانتخابات لتنظيم عمل اللجنة في ضوء عدد من المعايير والأهداف وطريقة العمل والتشكيل وتحديد الاختصاصات.