عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدحت بركات يفتتح مقر حزب أبناء مصر بالغربية

مدحت بركات يفتتح
مدحت بركات يفتتح مقر حزب أبناء مصر بالغربية

افتتح مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، مقر الحزب بمحافظة الغربية يرافقه قيادات الحزب وفي مقدمتهم الأمين العام للحزب الدكتور محمد والي، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

وأكد بركات في كلمته أن المصريين قادمون من رحم معاناة ومن معركة دفعوا ثمنها غاليا نتيجة سياسات قديمة كانت تعتمد على تجاهل الغالبية العظمي من الشعب لصالح فئة من المنتفعين سخرت كل شيء من أجل مصالحها الخاصة، ما تسبب في تدهور كل قطاعات الدولة الأساسية.

 

وأضاف رئيس الحزب أمام الأمانة العامة للحزب بالغربية «دفعنا ثمن كلمتنا في السابق، واليوم جئنا لكي نعبر عن أنفسنا ونسهم في بناء مصر كوطن حر عزيز قوي يناطح ويقود الأمم كما كانت منذ فجر التاريخ.

 

وأشار رئيس الحزب إلى أن ما عاناه المصريون من مرض وفقر وقهر وجهل تسأل عنه الأنظمة السابقة وليس من تولى بناء البلاد في آخر 5 سنوات وانتشلها من الفقر والمرض، إلى الاستقرار والكرامة والرخاء.

 

وكشف رئيس أبناء مصر أن الحزب سوف يطلق برنامجًا وسيتم عرضه على الناس وسيتم تنفيذه بعد ذلك، وأضاف «نحن جئنا لنسهم في بناء مصر، وطن العزة والكرامة والريادة واستعادة مصر التي كانت تقود العالم، هنعمل اللي علينا وهنجاهد وهنجتهد من أجل استكمال البناء».