رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"قطريليكس" يهدد عرش تميم بن موزه ونظامه

بوابة الوفد الإلكترونية

يحاول نظام الحمدين الداعم الأول للتنظيمات الإرهابية على مستوى العالم، ومنها على وجه الخصوص جماعة الشر" الإخوان الإرهابية"، الخروج من ما ألت إليه السياسيات الخاطئة للطفل المدلل لتركيا "تميم بن موزه" والتي ساهمت في تراجع مكانة الدوحة عالمي، ووضعتها في مهب التهم، لكل العمليات الخسيسة التي شهدتها أماكن متفرقة على الكرة الأرضية.

 

وساهمت سياسات" تميم بن موزه" التي لم تجني منها قطر سوى زعزعة استقرارها، وتراجع اقتصادها في خلق معارضة قوية، تشير كل الأدلة بأنها ستساهم في خلع نظام الحمدين نهائيًا.

 

واستطاعت المعارضة القطرية خلال الفترة الماضية، كشف الأعيب "تميم بن موزه" التخريبية في المنطقة، وتقديم الدعم اللوجستي"فن الامداد والتموين" للجماعات الإرهابية لترهيب الشعوب وتعطيل اقتصاديات الدول من التقدم ومنافسه نظيرتها في الدول الأخرى، سعيًا وراء حلم الزعامة في المنطقة.

 

واحدثت تلك المعارضة البناءة القطرية حالة من "الهوس" في عقول نظام الحمدين، الذي يحاول جاهدًا التصدي لتلك المعارضة، كي يستمر في مخططاته الخبيثة، التي تخدم أيضًا أجندات خارجية.

 

ومع فقدان الثقة في قناة الجزيرة من جانب مشاهديها، وتراجع شعبيتها، فلم تصمد أمام إعلام المعارضة الذي بات يمثل خطرًا يهدد عرش "نظام الحمدين".

 

 

وكان الكونجرس الأمريكى، قد ناقش مشروع قانون يستهدف الضغط على قنوات قطرية، أبرزها  الجزيرة  بغرض فرض المزيد من الشفافية على عملها، خصوصا بعد اتهامات بدعم تنظيمات إرهابية.

 

ومع تزايد الهجمات من جانب المعارضة في كشف فساد "نظام الحمدين"، طالبت القناة القطرية شركة "الفيسبوك" بإزالة حسابات قطريليكس ، التابعة للمعارضة ، والتى زعمت أنها جزء من حملة تأثير أجنبى.

 

ووفقا لوكالة بلومبرج الأمريكية، فإن ما يكشفه قطريليكس عن الانتهاكات المستمرة للدوحة فى شتى المجالات قد بدأ يؤرق ذراعها الإعلامى الأول الجزيرة ، ما دفعها إلى المطالبة بوقف حسابات "قطريليكس" على شبكات التواصل الاجتماعى.

 

 

ويواصل مسؤولي قناة الجزيرة إطلاق العديد من الخطابات والمراسلات إلى إدارة موقع "تويتر" للتدوينات من أجل غلق الحساب الخاص بشبكة  قطريليكس ؛ الأمر الذي تم قبوله بالرفض التام،  والتأكيد بأن ذلك الحساب لا يخالف المعايير الأساسية لإدارة الموقع.

 

وأشار موقع قطريليكس، إلى أن قناة الجزيرة تحاول بكل الوسائل أن تغلق حسابات "قطريليكس" عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  حتى لا ينفضح أمرها أكثر وأكثر ويعرف الجميع الخطط الهدامة للتدخل في شؤون الدول العربية، بعد أيام من تقرير "بلومبيرج" بشأن رفض إدارة موقع "إنستجرام" طلب قناة الجزيرة بأن يتم حظر الحساب الخاص بشبكة "قطريليكس" وسط ادعاءات مغرضة حول الحساب وتقديم معلومات مغلوطة لا تمس الحقيقة.