عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كنيسة مارمينا والقديس أغسطينوس بدار السلام تبدأ نهضة شفيعها الثلاثاء المقبل

الكنيسة الارثوذكسية
الكنيسة الارثوذكسية -أرشيفية

 

تبدأ كنيسة الشهيد مارمينا والقديس أغسطينوس بدار السلام التابعة لمطرانية المعادي للأقباط الأرثوذكس، النهضة الروحية بمناسبة عيد شفيعها الشهيد مارمينا العجايبي بدءً من الثلاثاء المقبل الموافق 19 نوفمبر حتى الإثنين 25 من ذات الشهر.

 

يعتبر طقس النهضة الروحية هو إحدى معالم الوفاء الكنسي لكل من رحلوا من قديسين وشهداء بالتريخ القبطي الثري بمرورو رموز مسيحية ساهموا في حماية الإيمان والعقدية الأرثوذكسية.

 

 يأتي هذا اللقاء بصلوات قداس البابا تواضروس الثاني بابا الأسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وبإشراف ورعاية شريكة في الخدمة الرسولية نيافة الأنبا دانيال أسقف عام مطرانية المعادي.

 

يترأس القداس الأول القس كيرلس نعيم كاهن كنيسة العذارء مريم بدار السلام ومشاركة القس  تادرس عجيب كاهن كنيسة العذارء بروض الفرج يلقي العظة التعليمية بعنوان مراسم الثالوث القدوس، وإقامة الطقوس القبطية المتممه لصلوات القداس الإلهي، بالإضافة إلى تقديم بعض الترانيم الخاصة بإلقاء فريق كورال كرمال الصليب.

 

ومن المقرر أن تبدأ صلوات القداس خلال فاعليات النهضة الروحية في تمام الساعة الساعة صباحًا ، وعلى أن تعقد الدروس التعليمية والنهضات الروحية على مدار الاسبوعين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.