رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور منقسم بين صلاح وفتحي على قيادة منتخب مصر

أحمد فتحي ومحمد صلاح
أحمد فتحي ومحمد صلاح

انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى فريقين بعد انتشار خبر رفض اللاعب أحمد فتحي كابتن المنتخب لطلب محمد بركات مدير المنتخب بإعطاء شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر خلال معسكر المنتخب القادم، فهناك من يؤيد طلب بركات وغيره يعارضه.

وجاء بالأنباء المتداولة أن اللاعب أحمد فتحي رفض طلب بركات مرجعا السبب بأنه حصل على تلك الشارة بعد مشوار طويل ورحلة كفاح وتعب ونجاح في البطولات الهامة وتحقيق تاريخ كبير مع الفراعنة.

اقرا أيضًا:محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة بلجيكية قبل مباراة ليفربول وجينك

وأكد أن ذلك ليس بعيدا عن علاقته الوطيدة والطيبة بمحمد صلاح، وأن تمسكه بالشارة يأتي من باب حقه الأدبي بعد تاريخه مع المنتخب، وأنه سوف يعتذر أحمد فتحي عن معسكر المنتخب المقبل لو كان هناك إصرارعلى منح صلاح شارة الكابتن.

وتصدر اللاعبين أحمد فتحي ومحمد صلاح ترند بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، وتباينت اراء النشطاء الذين تفاعلوا مع الخبر وانهالوا بالتعليقات، وغرد كلا منهم برأيه مفعلا هاشتاج بأسم اللاعب الذي يدافع عن حقه في الشارة.

اقرا أيضًا: مدرب جينك: أتمنى عدم مشاركة محمد صلاح..هم أضعف من دونه

ومن بين التعليقات: "أحمد فتحي سنه وتاريخه يعطيه الحق وهو واحد من أحق الناس في تاريخ مصر كلها لحمل شارة الكابتن من حيث الأداء والروح والرجولة لا يقل شخصية عن الكابتن أحمد حسن وغيره من الكباتن الكبار بتوعنا".

وتابع آخر: "عيب أوي إن بعد ١٣٠ مباراة دولية و٣ كأس أمم وكأس عالم وكأس عالم للناشئين وأولمبياد لندن أن يتطلب من أحمد فتحي التنازل عن شارة قيادة المنتخب.. إهانة كبيرة لأحد أفضل اللاعبين في تاريخ مصر.. أحمد فتحي هو كابتن منتخب مصر".

وأكد أحد النشطاء أحقية فتحي بالشارة قائلًا: "أحمد فتحي هو الأحق بحمل شارة قيادة منتخب مصر.. ولا داعي لعمل أزمات من دون داعي.. أحمد فتحي لاعب الأهلي الموهوب هو الأقدم في المنتخب ويحق له رفضه ترك شارة كابتن المنتخب لأي من زملائه وهذا لا يعيبه لأحقيته بذلك. والموهوب محمد صلاح يعرف أن فتحي هو الأحق.. خلاص بقى نقفل الموضوع ده".

أما الجمهور الذي يوافق على تنازل أحمد فتحي لشارة المنتخب لمحمد صلاح من بين تعليقاتهم: "شرف لأي منتخب أن يضم بين صفوفه الكابتن محمد صلاح نجم عالمي ومنذ نعومه أظافره نجم المنتخب وهدافه التاريخي الثالث هو كابتن بحق دون شاره ومن أبسط حقوقه وتقديرا له تسليمه شاره القيادة.. لايوجد لاعب بالمنتخب بقدر محمد صلاح والأقدميه ليس لها أي قيمة بوجوده".

وأضاف آخر: "الشارة هي من تتشرف بك محمد صلاح"، وغرد آخر: "محمد صلاح دلوقتى أصبح أيقونه أنا بجد كل ما أروح فى أى حته لازم ألاقي يإما صورته يإما الناس لابسة التيشريت بتاعه دلوقتى صورة مومو بقت في كل حتة في الموصلات والكاڤتيريات مومو أصبح فخر وفرحة المصريين".