رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحرصاوي: طلاب الأزهر نماذج مستنيرة ترفع راية الوسطية والاعتدال

بوابة الوفد الإلكترونية

شارك الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، فى اللقاء القمي الثاني لكرة القدم لطلاب أسيوط، مشيرا إلى أن هذا اليوم رد عملي يؤكد أن جامعة الأزهر تهتم  بالرياضة كما تهتم بسائر العلوم الأخرى، إنطلاقا من أن العقل السليم في الجسم.
ووجه رئيس الجامعة في كلمته عدة رسائل، منها الحرص على ممارسة الرياضة والمشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة، كما حذرهم  من الانسياق وراء الشائعات التى يتم بثها بين الحين والآخر على منصات التدمير الاجتماعي.
كما أكد اعتزازه وافتخاره بكافة أبناء جامعة الأزهر من الطلاب والطالبات،  مشيرا إلى أنهم نماذج مستنيرة ترفع راية الوسطية والاعتدال في جميع دول العالم، لافتا أن هذه الراية مستمدة من

المنهج الأزهري المستمد من ديننا الإسلامي الحنيف، الذي تربي علية  علماء الأزهر الشريف على مر العصور ، مؤكدا أنه منهج راسخ وثابت لم ولن يتغير على مر التاريخ.
شارك فى اللقاء الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، والمحاسب أحمد عباس، أمين عام الجامعة المساعد لفرع أسيوط، ولفيف من عمداء الكليات والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.