رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة شمس تفتح جيمانيزيوم بالهواء الطلق بالحرم الرئيسى

جامعة شمس تفتح جيمانيزيوم
جامعة شمس تفتح جيمانيزيوم بالهواء الطلق

افتتح الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جيمينيزيم بالهواء الطلق بالحرم الرئيسي لجامعة عين شمس،  حيث قامت الإدارة العامة لرعاية شباب الجامعة بتركيب أجهزة رياضية بأماكن  متفرقة  بالحرم الرئيسي للجامعة و ذلك لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة.

 

و أكد الدكتور عبد الفتاح سعود، أهمية ممارسة الرياضة وأن العقل السليم في الجسم السليم، حيث تساعد الرياضة علي تقليل التوتر والضغوط الدراسية و تجعل الطلاب قادرين على التحصيل والتفوق العلمي، فقد تم تركيب  ١٧جهاز  رياضي متنوع ليتمكن طلاب و طالبات الجامعة من إستخدامها مجانًا على مدار اليوم و ممارسة الرياضة في الفترات بين المحاضرات.

 

وحرص الدكتور عبد الفتاح سعود، على تشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة و تفقد الطلاب خلال قيامهم بإستخدامها مؤكدًا حرصه على تركيبها في مكان مفتوح كي يتمكن جميع الطلاب والطالبات من إستخدامها بالمجان في أي وقت.


وأضاف "سعود"، أن جميع الأجهزة من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع معدة للإستخدام الشاق وسيتم عمل صيانة مستمرة للأجهزة على مدار العام و من المقرر تعميم الفكرة على حرم كلية البنات والتربية و حرم كلية التجارة والألسن و جميع كليات الجامعة.