عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد عودة صباح الأحمد الصباح من رحلة علاجية.. مغردون: عاد نور الكويت وشمعتها

الشيخ صباح الأحمد
الشيخ صباح الأحمد الصباح بعد عودتى إلى الكويت

استكمل الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير الكويت جميع فحوصاتة الطيبة فى الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة أيام ليعود السوم الأربعاءإلى بلادة بحالة صحية أفضل بعد تعرضة لوعكة صحة منذ اسابيع.

قال مغردون:" عودة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح إلى البلاد سالمًا معافى، بعد إجراء فحوصات طبية في أمريكا، تعتبر يوم عيد لكل الكويتيين بلا استثناء وينتظرها الجميع"، مشيرين إلى صباح الأحمد أب وقائد وحكيم وبه تسير سفينة الكويت نحو الامن والاستقرار، ويحظى بمكانة خاصة في قلوب الكويتيين.

وأكد البعض:" أن مظاهر الأحتفال بعود الامير تشبه احتفالات الاعياد الوطنيه ٢٥و٢٦فبراير لكن هذي الاحتفالات وان كانت غير رسميه فهي تعبر عن فرحة الشعب الكويتي بمناسبة عودة الامير صباح الاحمد الصباح بصحه وعافيه وعسى الله يديمك لكل الكويتيين.

تعرض الأمير صباح الأحمد الصباح الثامن من

سبتمبر، إلى وعكة صحية  دخل الشيخ صباح الأحمد الصباح الذى يبلغ من العمر 90 عامًا، أحد المستشفيات الأميركية "لاستكمال فحوصات طبية"، حيث كان من المقرر أن يعقد لقاء مع الرئيس دونالد ترامب في 12 سبتمبر في البيت الأبيض، لكن الاجتماع ألغي قبل موعده بأيام، وغادر المستشفى في 13 سبتمبر، بعد أن ضهرت نتائج الفحوصات التى طمأنت الجميع".

يحكم الشيخ صباح الأحمد الصباح دولة" الكويت" العضو في أوبك وحليفة الولايات المتحدة، منذ عام 2006 ويقود سياستها الخارجية منذ أكثر من 50 عاما.