رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ذهبية أخرى وبرونزية لأبناءنا ذوي الإعاقات في بطولة العالم

 الطفلة ياسمين عبدالمنعم
الطفلة ياسمين عبدالمنعم

ميدالية ذهبية اخرى وبطولة حققتها الطفلة ياسمين عبدالمنعم، عن لعبة قصف القرص، في مسابقة اللاعبين من ذوي إعاقة "داون سيندروم" بالبطولة العالمية الرياضية للإعاقات الذهنية فى استراليا ، لتضاف الى البطولة الأولى الذهبية التي حصلت عليها الطفلة أفنان  فى نفس البطولة عن العاب القوى.

كما حصدت الطفلة فاطمه الصاوي، على الميدالية البرونزية والمركز الثالث فى بطولة سباق 50م دولفين عن منتخب مصر الذهني الباراليمبي.

ويشارك الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية برئاسة المهندسة أمل مبدي، في البطولة بأربع منتخبات هي ألعاب القوي، السباحة، تنس الطاولة، التنس الارضي، ويقود منتخب السباحة الكابتن الكابتن أحمد عبدالمجيد والكابتن شروق مدكور مدرب، واللاعبون "مريم طارق، لبني مصطفي، فاطمه الصاوي، محمود عبدالباري،

محمد محمد عيد، مؤمن أحمد عبدالرحمن".

 

يذكر أن بعثة الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، تشارك حاليا في بطولة العالم  بريسبان 2019 في الفترة من12 إلى 19 أكتوبر الجاري بأربع منتخبات، هي السباحة وألعاب القوي والتنس الأرضي وتنس الطاولة.

 

ويرأس البعثة ، الدكتور أشرف العجيلي نائب رئيس الاتحاد، ويقود المنتخب الكابتن إسلام قنديل، والكابتن أسماء خليفه، واللاعبون "نيرمين هاني، عمر علاء الدسوقي، أفنان صالح، علي عبدالله إبراهيم، ياسمين عبدالمنعم حامد، عبدالرحمن حسام. .