عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لأول مرة.. حاسبات عين شمس تشارك في المسابقة الدولية للأمن السيبراني

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

تستعد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، للمشاركة لأول مرة بمصر  في المسابقة الدولية للأمن السيبرانى، والتي تقام يوم الثلاثاء الموافق 29 من اكتوبر الجارى بقاعة السمينار، الدور الاول بمقر الكلية من الساعه التاسعة صباحًا وحتى الساعه الرابعة عصرًا، ويشارك في هذه المسابقة  Evgeniya Russkikh مديرة البرامج التعليميه بشركه kaspersky العالمية . 

وتهدف المسابقه الي تشجيع الطلاب على عرض أفكار مشاريع جديده لتحسين تكنولوجيا الأمن السيبرانى فى ثلاثة مجالات وهم؛ الامن المالى، تعلم الاله، امن السيارات، وتقدم الشركة جوائز نقدية مجزية حيث يحصل الفريق الاول علي جائزة قدرها 1500$ والفريق الثاني علي جائزة قدرها 500$، كما تقدم للفائزين الثلاث الاوائل فرصة دخول مجانى لاكاديميتها التعليمية. 


ويذكر أن شركة kaspersky سوف تقدم لكل المشاركين بالمسابقة شهادات مشاركة ودعوة للإنضمام لبرنامج


وتكون المسابقة مفتوحه لجميع طلاب الجامعات المصرية الحكوميه والخاصه بشرط الا يزيد سن المتقدم عن 26 سنه، ويمكن التسجيل للمسابقه بشكل فردي او فى فريق من 2-3 طلاب، و يرجي تجهيز عنوان للمشروع، توصيف تفصيلي عن المشروع، ما مدى أهمية المشروع المقدم،  علاوًة على أن يكون المشروع موجها لواحدة من الـثلاثة مجالات السابق ذكرهم.


وتسجيل المشروع على موقع التقديم قبل يوم الخميس الموافق 17 من اكتوبر 2019 الساعه 11 مساءًا، وسوف يتم ارسال بريد إلكترونى للمشاريع التي تم اختيارها.