رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تصدرها تويتر.. الأسرار الكاملة لاختطاف حنان المقبل

حنان المقبل
حنان المقبل

تصدر هاشتاج اختطاف حنان المقبل موقع التدوينات العالمي تويتر، حيث تفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب اختفائها في ظروف غامضة بالمدينة المنورة.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يوثّق لحظة اختطاف نجمة مواقع التواصل الاجتماعي حنان المقبل.

 

ويظهر في الفيديو المتداول بعض الأشخاص يحاولون دفع آخرين داخل سيارة كانت متوقفة على جانب الطريق العام، دون أن يتم تحديد زمان ومكان تصوير الفيديو وصاحبه.

 

وقد تفاعل ناشطون مع هذه الأنباء عبر هاشتاغ (#اختطاف_حنان_المقبل) على موقع ”تويتر“، عبروا فيه عن اندهاشهم من الخبر فيما طالب آخرون بضرورة التحري والبحث عنها والتأكد من الخبر.

 

وردت حنان المقبل على شائعة تم تداولها، اليوم الثلاثاء، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اختطافها.

 

 

فيما وثقت حنان مقطع فيديو عبر"سناب شات"، لتؤكد أن خبر اختطافها مجرد شائعة، ساخرة من

معلومات تم تداولها عبر مواقع إخبارية بشأن تفاصيل عملية الاختطاف وهويتها: "انتم مافكرتم بأهلي بخواني بخواتي بعيالي، لما انتم تسوون هالشي، متدرون شكثر قمت مفجوعة من الاتصالات والكلام اللي قاعد يوصلني، ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل." كما عادت ونشرت صورة عبر "سناب شات"، من مستشفى، مؤكدة أنها عانت من "انخفاض ضغطها"، بفعل الشائعة التي تضررت منها نفسيا وصحيا.

 

وتعتبر حنان المقبل فتاة سعودية ناشطة على السوشيال ميديا، ولها العديد من السنابات في مجال الخلطات النسائية مثل خلطات البشرة وخلطات تخسيس الوزن وكل ما يلزم المرأة السعودية.