رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء مشروع تحديث الملف الوظيفي للعاملين بمحافظة الدقهلية

التنظيم والادارة
التنظيم والادارة

أعلن المهندس مختار الخولي السكرتير العام لمحافظة الدقهلية بدء العمل في مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين بالمحافظة والذي ينفذه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مشيدا بالدور الفعال الذي يقوم به الجهاز مؤخرا في إحداث نقله نوعية في أداء الجهاز الإداري للدولة وتبسيط الإجراءات وتحقيق معايير الحوكمة والنزاهة والشفافية.

كما أعرب الخولي عن سعادته بأن تكون محافظة الدقهلية من أوائل المحافظات التي ستشهد تحديث الملف الوظيفي لبيانات موظفيها بعد دواوين الوزارات والهيئات الحكومية لما له من بالغ الأثر على وجود قاعدة بيانات دقيقة للعاملين بالمحافظة تمكنها من الاستخدام الامثل للطاقات البشرية الموجودة فيها. 
جاء ذلك خلال فعاليات ورشة العمل التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع الجهاز، وافتتحها السكرتير العام نيابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، لشرح المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين بالديوان العام والمديريات الخدمية استعدادا لبدء تنفيذه بالمحافظة. 
أكد السكرتير عزم المحافظة تذليل كافة العقبات وتوفير

كل الدعم اللازم للبدء في تنفيذ المشروع في المحافظة.
من جانبه، قام الدكتور أحمد عبد المعطي مستشار الجهاز لتكنولوجيا المعلومات بتقديم عرض عن مشروع تحديث الملف الوظيفي وبيان أهميته وأهدافه ومراحله المختلفه مع التركيز على الآلية التي سيتم تنفيذ المشروع بها في المحافظات ومنها محافظة الدقهلية.
اختتم اللقاء بتشكيل مجموعات عمل عن كل مديرية وكذلك الديوان العام والوحدات المحلية حيث تم تسليمهم حسابات خاصة للدخول إلى المنظومة للبدء في إدخال البيانات، ولقد تم التأكيد على استمرار فريق عمل المشروع بالجهاز في تقديم الدعم الفني الكامل للعاملين في المحافظة خلال فتره تنفيذ المشروع.