رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموت يفجع أهالي 4 من رموز المجتمع.. بينهم زوجتا رشوان توفيق وإبراهيم سعدة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الأسبوع المنصرم، فقدان 4 رموز من الفن والصحافة والكورة لذويهم، إذ توفت زوجة الفنان الكبير رشوان توفيق، والفنان شوقي طنطاوي الصديق الوفي للفنان محمد صبحي، تبعه الشقيق الأكبر للتوأم حسام وإبراهيم حسن، وزوجة الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم سعدة.

 

 

"زوجة رشوان توفيق"

يوم الثلاثاء الماضى، فجع الموت أسرة الفنان الكبير رشوان توفيق، حيث توفيت زوجته ووالدة الإعلامية هبة رشوا، وشيع جثمان زوجته من مسجد السيدة نفيسة، والتى توفيت بعد صراع مع المرض.

وتعتبر قصة زوجهم، واحدة من قصص الحب الملهمة، التي وقعت في الوسط الفني، واستمرت لأكثر من 60 عامًا، حتى وافتها المنيه ظهر الثلاثاء.

 

 

"شوفي طنطاوي"

وفي الـ24 ساعة، أعلن الفنان محمد صبحي وفاة صديق عمره الفنان شوفي طنطاوي، عن عمر يناهز الـ 66 عاما، حيث نعى "محمد صبحي" الفنان الراحل عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، "رحل شوقي طنطاوي أكثر المخلصين على مدار 50 عاما".

 

 

"محمد حسن"

وبعد معانة مع المرض، توفي محمد حسن،

الأخ الأكبر للتوأم حسام حسن المدير الفنى لفريق سموحة، وإبراهيم حسن في الجهاز المعاون للفريق السكندرى، ومن المقرر أن يقام العزاء في مسقط رأس الفقيد في حلوان.

 

 

"نادين روبن"

وفي نهاية يوم أمس، توفيت نادين روبن بولى، أرملة الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم سعدة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الأسبق.

 

وتوفيت نادين أثناء سباحتها في فندق خاص في الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى الضبعة المركزي تحت تصرف النيابة.

 

ويذكر أنه في الـ12 من ديسمبر من العام المنصرم 2018، توفى الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم سعدة، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 81 عامًا.