رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل باستقبال الوفد الطلابي من أنحاء الدول العربية

بوابة الوفد الإلكترونية

 تأكيدًا على رسالة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في دعم العملية التعليمية، سواء في مصر، أو خارجها، وتحت رعاية السيد الأستاذ خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء الجامعة، تستقبل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ابتداءً من هذا الشهر الوفود الطلابية من مختلف البلاد العربية.

 

 تفتح الجامعة أبوابها أمام أكثر من ١٥٠ طالبًا وطالبة لتلقي العلم في مختلف كليات الطب والصيدلة والأسنان والعلوم الطبية التطبيقية والإدارة وتكنولوجيا المعلومات واللغات والترجمة والإعلام والهندسة والإرشاد السياحي، وأيضًا كلية التربية الخاصة.

 

 تقوم الجامعة من خلال الأستاذ الدكتور مختار الظواهري، نائب رئيس الجامعه للشئون الطلاب والتعليم، ورئيس مجلس إدارة المركز مع إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية التي تترأسها دكتورة ياسمين الكاشف، أمين عام مجلس أمناء جامعة مصر، ومديرة مركز التبادل الطلابي مع الزملاء أعضاء المركز ومنسقي الكليات، بتوفير جميع الوسائل التي تتمكن من خلالها الوفود قضاء فترة وجودهم في الجامعة بشكل يشعرهم كأنهم في بلدهم الثاني.

 

 الجامعات التي ينتمي إليها الوفد الطلابي هي: .جامعة فلادلفيا

وجامعة الزيتونة في الأردن، وجامعة القدس المفتوحة بفلسطين، وجامعة النجاح الوطنية، وجامعة بولتيكنيك فلسطين، جامعات تكريت والأنبار وسوران وأربيل التقنية في العراق، وجامعة تعز والأندلس باليمن، وجامعة الإمام بن فيصل بالسعودية.

 

 يذكر أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا حصلت على المركز الأول فى مجال تدريب الجامعات العربية على مدار خمسة أعوام متتالية، مما كان له عظيم الأثر في رفعة شأن ومكانة الجامعة على المستويين المحلي والدولي، وأسهم ذلك في إثراء الدور الرائد للجامعة على الأصعدة التعليمية كافة، ويأتى ذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية فى مصر بالتدريب وتبادل الخبرات بين مصر والدول العربية، لاسيما فى مجال التعليم والتدريب.