عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني يوضح آلية التعامل مع شركة السياحة الكويتية التى نصبت على مصريين

النائب أحمد إدريس،
النائب أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب

أكد النائب أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، أن المصريين الذين تعرضوا لعملية النصب من قبل شركات السياحة في الكويت، سوف تعود لهم أموالهم بمجرد الانتهاء  من الإجراءات القانونية مع هذه الشركات، لافتًا إلى أن  الجهات المختصة تتعامل مع هذا الحدث لتضمن للمصريين حقوقهم.

وأضاف "إدريس"، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن شركات السياحة في الكويت التى قامت بالنصب على تلك الشباب المصريين سوف تتوقف عن العمل في مجال السياحي، بالإضافة إلى حذفها من ملف الشركات السياحية بمجرد انتهاء الإجراءات والتحقيقات معهم وإثبات الواقعة.

ونوه عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، إلى أن الدولة تسعى دوامًا لمساعدة المصريين داخليًا وخارجيًا والوقوف بجانبهم إينما كانوا؛ لذا فالدولة تعمل على استيرداد الأموال للمصريين فور إثبات الواقعة على تلك الشركات.

كان الإعلامي أحمد موسى؛ أكد أن هناك شبابًا مصريين مقيمين في الكويت تعرضوا

للنصب من قبل شركة سياحة في الكويت.

وتابع " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" لابد من محاسبة المخطئ في النصب على مصريين في الكويت بالقانون".

وأضاف:" المصريون دفعوا أكثر من 100 مليون جنيه؛ من أجل قضاء إجازة العيد، ولكنهم تعرضوا للنصب أحد الشركات الكويتية التي وعدتهم بالنزول إلى مصر في إجازة العيد، مضيفًا: المصريون يبكون لأنهم يتعرضون لعملية نصب من شركات سياحة في الكويت ومصر، وعلى وزارة السياحة وكافة الجهات المعنية التحرك بشكل فوري ومحاسبة المخطئ".