رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير قانوني: 2020 سيشهد طفرة سياحية كبيرة

 المستشار محمد سالم
المستشار محمد سالم

أشاد المستشار محمد سالم الخبير القانوني البارز بالجهود الكبرى التي تبذلها الدولة ممثلة في الجيش والشرطة للحفاظ على مصر بلد الأمن والأمان وخاصة من الإرهاب الغاشم الذي يريد أن يستهدفها وفشل فشلا ذريعا في محاولاته.
وطالب سالم في تصريح  ل "الوفد": وزارة السياحة المصرية أن تبدأ في إطلاق العديد من الحملات الإعلانية في مختلف دول العالم من أجل الترويج لمصر ودعوة السياح من شتى بقاع الأرض للاستمتاع بالتاريخ والحضارة المصرية.
وأوضح الخبير القانوني البارز أن مصر تحتاج أيضا لجهود المصريين في الخارج من أجل إعادة إحياء السياحة بقوة حيث طالب كل مصري يعيش في دولة أجنبية بأن يبدأ بالترويج لمصر لجذب أكبر عدد ممكن من السياح إليها.
كما دعا أصحاب الفنادق وشركات السياحة المصرية بأن تقدم عروض مخفضة للسياح لجذبهم إلى مصر من جديد وتنشيط السياحة الخارجية مرة أخرى والتي تعد مصدرا هاما من مصادر

الدخل القومي المصري وكذلك المصدر الأساسي للعملة الصعبة.
وأكد الخبير القانوني البارز أن الإعلام المصري له دور كبير في عملية تنشيط السياحة في مصر من خلال نقل صور حقيقية عن الاستقرار الذي تعيشه مصر وعدم الانجرار وراء الدعايا السلبية التي تحاول الجماعات الإرهابية ترويجها كي تظهر مصر تعاني من الإرهاب وهو أمر غير حقيقي بالمرة وفقا لكلامه.
وتوقع المستشار محمد سالم أن عام ٢٠١٩ سيكون عام السياحة الحقيقية وبالتحديد في ربعه الأخير مشددا على أن عام ٢٠٢٠ سيشهد طفرة سياحية منقطعة النظير مشيدا بدور الدولة المصرية في هذا الملف المهم.