رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحارس القضائى يشكل لجنة خماسية لإدارة الصيادلة

المستشار محمد فكرى
المستشار محمد فكرى

أصدر المستشار محمد فكرى المحامى بالنقص والمعين حارسا قضائيا على نقابة الصيادلة قرارا باختيار خمس أعضاء من أعضاء الجمعية العمومية للصيادلة طبقا لنص حكم فرض الحراسة الذى أصدرته محكمة جنوب القاهرة وتم رفض الاشكال المقدم على هذا الحكم.

 

وحدد بيان الحارس القضائى الأعضاء وهم: الدكتور طارق سلمان مساعد وزير الصحة السابق،الدكتورة تهانى طوسون العضو المنتدب السابق للمصرية للأدوية، الدكتور عبدالناصر سنجاب نائب ريس جامعة عين شمس،الدكتورة فاتن عبدالعزيز مساعد وزير الصحة الأسبق والدكتور كريم بدر حلمى نجل الدكتور بدر حلمى رزق الله نقيب صيادلة المنيا الأسبق والقيادى بحزب مستقبل وطن.

 

كما قام الحارس القضائى بتغيير الخاتم الخاص بالنقابة. وأرسل الحارس القضائى خطابا لنقابة صيادلة أسيوط والسويس وهما الفرعيتين اللتين لم تجر فيهما انتخابات يحذرهم من إجراء أى انتخابات ويحملهم مسؤلية اجراء انتخابات وأى تصرفات مالية إلا عن طريق الحارس القضائى

ولجنته الخماسية المشكلة طبقا لحكم فرض الحراسة.

 

من ناحيتها قامت نقابة صيادلة أسيوط بإرسال خطاب للدكتور عصام عبد الحميد وكيل النقابة والقائم بأعمال النقيب تخطره بما وصلها من الحارس القضائى وبعدم قانونية إجراء انتخابات وتطالب بإعمال المادة ١٧ من القانون رقم ٤٧ لسنة ٦٩ والخاصة بالمدة القانونية بين الإعلان عن إجراء الانتخابات فى جريدتين رسميتن وموعد عقد الجمعية العمومية للانتخابات.

 

وعلى الفور قام الدكتور عصام عبد الحميد وكيل النقابة والقائم بأعمال النقيب ببث فيديو من مكتبه بالنقابة ينفى تسلم الحارس القضائى النقابة ويؤكد على انتظام سير العمل بالنقابة.