رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلغاء ساعة راحة بمدرسة الأزبكية الإعدادية بنين لاستئناف التصويت

لجنة مدرسة الأزبكية
لجنة مدرسة الأزبكية الإعدادية بنين

قرر مستشار لجنة مدرسة الأزبكية الإعدادية بنين إلغاء ساعة الراحة لاستئناف التصويت في ثالث أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وسط توافد كبير للمواطنين بكثافة للإدلاء بأصواتهم وسط تواجد منتظم لرجال القوات المسلحة والشرطة وأفراد الحماية المدنية.

وشهدت لجان الاستفتاء إقبالا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج الإدلاء بأصواتهم، أمس الاثنين، في 140 مقرا انتخابيا بـ124 دولة يتواجد بها أبناء الوطن.

وأعلن المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن بطاقات التصويت طُبعت بعددٍ مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.

وأوضح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء يبلغ 15 ألفا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرا إلى أن هناك 4015 قاضيا احتياطيا سيجري الدفع بهم في حالة الطوارئ، وأن عدد اللجان "العامة" يقدر بـ368، و"الفرعية" بـ13 ألفًا و919 لجنة.

وتجرى عملية الاقتراع والفرز بعد انتهاء المدة المحددة للتصويت، في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.