عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وجدى زين الدين يكتب : لا تفوت فرصة الشرف الوطنى

وجدى زين الدين
وجدى زين الدين

حان الوقت للنزول والمشاركة فى التصويت على التعديلات الدستورية، والمشاركة ليست رفاهية، إنما هى ضرورة وطنية يجب على الجميع الامتثال لها وتطبيقها وتفعيلها، والشعب المصرى لديه وعى كامل ويمتلك كياسة وفطنة وحنكة، فمنذ ثورة «30 يونيه» وهو يضرب المثل الأعلى فى المشاركة السياسية الفعالة، وكلنا يذكر الملايين من المصريين الذين نزلوا فى الثورة إلى الشوارع والميادين، ويوم منح التفويض للدولة المصرية بإعلان الحرب على الإرهاب، واقتلاع جذوره، ونسف مرتكبيه.

لقد جاء الآن الدور على التصويت للتعديلات الدستورية التى تتطلب من الشعب المصرى الأصيل أن يشارك فيها ليثبت للعالم أجمع أنه شعب واعٍ، ويمارسه حقوقه الدستورية والقانونية، ولا يفرط فيها، أو يتخاذل عن أداء دوره الوطنى كما عهدت الدنيا منه.. والعالم كله الآن يترقب، وهناك متربصون فى الداخل والخارج، يتآمرون من أجل إضعاف عزيمة المصريين والنيل منها للحد من النزول إلى صناديق الاقتراع.

«إنزل.. شارك» هو شعار مهم وضرورة وطنية تقتضى من جموع الناخبين أن يثبتوا للعالم أجمع أن المصريين بدأوا فى تنفيذ الدولة الوطنية الجديدة، ولا بد من تفويت الفرصة على المتربصين الذين يحاربون بكل جهودهم من أجل إفشال المشروع الوطنى الجديد للبلاد، ولذلك من المهم والضرورى أن يتكالب الناس على صناديق الاقتراع لممارسة حقهم الدستورى والقانونى، وإجهاض كل المحاولات اللعينة التى تشوه الدولة، وتسعى بكل السبل والوسائل إلى إسقاطها.

الممارسة الوطنية والدستورية فى التصويت على التعديلات مهمة جداً لدحض كل مؤامرات

الخارج وأذرعها فى الداخل ممن لا يريدون خيراً لهذا البلد، ويشاركون فى جرائم كثيرة لإثناء المواطنين عن أداء دورهم الوطنى.. لا بد من التصدى بكل قوة للحملات المغرضة التى تنطلق من أجل منع المصريين من المشاركة فى الانتخابات بهدف تشويه الدولة المصرية.. والمواطنون لديهم القدرة الكاملة على الرد على كل مظاهر التشويه أو النيل من الدولة بالمشاركة الفعالة فى الانتخابات، والنزول إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستورى والقانونى، من أجل حماية الوطن والدولة المصرية، وتوجيه صفعة إلى كل المغرضين.

انزل.. شارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. قل رأيك بصراحة شديدة، ولا تتأخر عن أداء الواجب الوطنى، ولا تتأثر بكل الذين يبثون السلبية وينفثون سمومهم ضد الوطن، ولا تستمع إلى الذين ينادون بالمقاطعة، ولا تتأثر بدعوات التحريض لأن المقاطعة خيانة للوطن، والمصريون ليسوا خائنين، بل هم وطنيون ولديهم الوعى الكامل، ويعلمون كل المؤامرات التى تحاك ضد الوطن وضدهم.

 

[email protected] com