رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي سقارة : نتائج تحاليل حملة "100 مليون صحة" وجدناها في القمامة

نتائج التحاليل فيروس
نتائج التحاليل فيروس سي ملقاة في القمامة

في الوقت الذي يسعى فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوقوف بجانب الفئات الفقيرة، وإطلاق الحملات الصحية، لرفع كاهل المعاناة عنهم، عبر تدشين حملة 100 مليون صحة.

 

وتعد الحملة أحد أشهر الحملات الصحية التي أطلقها الرئيس السيسي، ولكن هناك بعض الأشخاص من يحاولون الوقوف بوجه هذه الإصلاحات، بسبب انعدام الضمير والأخلاق.

 

وفي هذا استغاث أهالي سقارة، مركز البدرشين، بمحافظه الجيزة، من الإهمال المتعمد من الاداره الصحية بالبدرشين، حيث أشاروا إلى أن الوحدات الصحية بالمدينة، تعاني من الإهمال وعدم الاهتمام بمصلحة المرضى.

 

وأوضح الأهلي، أنهم اكتشفوا وجود نتائج التحاليل الخاصة بهم ملقاة في القمامة وطرقات القرية.

 

ومن جانبه امتنع الدكتورمحمد ربيع، مدير الإدارة الصحية بالبدرشين، عن إعطاء نتائج التحاليل، بحجة تسجيل الكارت في اليوم التالي، إلا أن الأهالي فوجئوا بوجود نتائج هذه التحاليل في القمامة

والمطروقات.

 

ومن جانبه، أكد محمد عمر عبدا لكريم، أحد أبناء قرية سقارة، أن الحملة لا تباشر عملها إلا بعد الساعة 11 صباحا، وترفض استقبال المواطنين بعد الساعة الخامسة مساء، رغم أن الوقت المحدد من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.

 

ولفت ربيع سامي أحد أبناء القرية، أنه منذ تكليف الدكتور محمد ربيع مديرًا لإدارة البدرشين، وهو يتعمد تعطيل مصالح المواطنين.

وناشد أهالي قرية سقارة، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بضرورة محاسبة مدير الإدارة الصحية، نظرًا لما تشهده الإدارة من إهمال متكرر.