عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصيادلة تعليقاً على أحكام القضاء الإداري: انتصار وبرهان على صحة القرارات

نقابة الصيادلة
نقابة الصيادلة

علقت نقابة الصيادلة على سلسلة احكام محكمة القضاء الإدارى، قائلة: تعتبر انتصاراً جديد وبرهاناً واضح على صحة قرارات مجلس النقابة العامة للصيادلة .

وأكدت الصيادلة ان الحكم الأول تضمن: الاستمرار فى عدم الاعتداد بحكم محكمة الأمور المستعجلة القاضى بفرض الحراسة على نقابة الصيادلة .

فيما جاء الحكم الثانى ليقر صحة الدعوة الى اجتماع مجلس النقابة العامة رقم 88 والمنعقد بتاريخ 26فبراير2019، وصحة القرارات الصادرة عن هذا الاجتماع وهو المجلس الذى تمت فيه الدعوة الى الانتخابات المقرر عقدها فى 16 أبريل 2019 .

وجاء الحكم الثالث متضمناً رفض الاشكال الذى اقامة الصيدلى محى عبيد على حكم بطلان جمعية 14 مايو مع كافة ماترتب على ذلك من اثار ومنها زوال

صفة النقيب عنه.

وجددت النقابة احترامها لأحكام القضاء الذى تعزز من مناخ الحريات النقابية الذى تعيشه مصر فى هذه الاثناء، مستغربة من تصرفات بعض الصيادلة الساعية لهدم الكيان النقابى ومحاولة فرض الحراسة القضائية وجعل مقدرات 250الف صيدلى فى يد حارساً قضائياً من غير ابناء المهنة لمدة لايعلم مداها الا الله .

واكد مجلس النقابة انه سيتخذ جميع الإجراءات للحفاظ على كيان النقابة ومحاسبة الساعيين لهدم هذا الكيان طبقاً لقرارات الجمعيات العمومية المتتالية.