رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة: تكريم 63 من الأمهات المثاليات عرفاناَ بالجميل لما قدمهن لأسرهن وللمجتمع

جانب من تكريم الامهات
جانب من تكريم الامهات المثاليات

هنأ اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الامهات المثاليات الفائزات، مؤكداَ أن تكريمهن يأتى عرفاناَ بالجميل لما قدمهن لأسرهن وللمجتمع من عطاء وتضحية ونكران الذات  وشمل التكريم تقديم شهادة تقدير وهدايا عينية مقدمة من عدد من الجمعيات الاهلية والشركات.

 

كما تم خلال فعاليات الاحتفالية منح 7 رحلات عمرة للأمهات المثاليات الأوائل على مستوى محافظة القاهرة وبنظام القرعة ثلاثة رحلات مقدمة من احدى مؤسسات المجتمع الخيرية وأربعة اخرى مقدمة من الاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية .

 

وجاءت السيدة نوال جاد حسن عبد الرحيم الأم المثالية الأولي على مستوي محافظة القاهرة ، والسيدة رضا خالد عبد العزيز حجازي الأم المثالية الأولى ذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى المحافظة ضمن 20 اماَ مثالية تم تكريمها ، وكذلك السيدة  لبنى إبراهيم علي محمد الأم المثالية الأولى علي مستوي القوات المسلحة ، إلي جانب تكريم 29 أم مثالية تم اختيارهن من قبل الاتحاد الاقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية .

 

وأشار المحافظ فى كلمته إلى أن هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزي

لكل من ساهم في تدعيم الأسرة والحفاظ علي كيانها  باعتبارها العنصر الأساسي في تكوين المجتمعات ودليلاً علي تحضره وعاملاً أساسيا في تقدمه ، وقدم خالص الشكر والامتنان لكل أم وزوجة وابنة شهيد ضحت وتحملت ألم فراق الأحباء من أجل الوطن .

 

واحتفلت محافظة القاهرة بالأم المصرية فى عيدها وكرمت 63 من الامهات المثاليات على مستوى المحافظة والديوان العام والأحياء والمديريات التابعة لها خلال الاحتفالية الكبرى التى نظمتها بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي والاتحاد الاقليمى للجمعيات الاهلية .وشهد الحفل نواب المحافظ ومحمد سيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي، وعز فرغل رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية ، وعدد من قيادات المحافظة والمجتمع الأهلي .