عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخميس.. سعفان يُكرم الأمهات المثاليات بالقوى العاملة

 محمد سعفان وزير
محمد سعفان وزير القوى العاملة- أرشيفية

يشهد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، غدًا الخميس، حفل تكريم الأمهات المثاليات بديوان عام الوزارة ومديريات القوى العاملة على مستوى 27 محافظة، حيث يمنحهم شهادات تقدير ومبلغا ماليا.

ويكرم الوزير ، في الاحتفال السنوي الذي تقيمه الوزارة بهذه المناسبة 68 أما مثالية على مستوى الديوان العام، والمديريات بالمحافظات، فضلا عن المركز القومي للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل. ووجه الوزير تحية تقدير بهذه المناسبة لكل أم مصرية ضحت من أجل أبنائها، مؤكدا أنه مهما بلغ التقدير فلن يعطي للأم حقها ولا يوفيها قدرها.

وفي نفس السياق احتفلت مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية بتكريم ٣١ أما مثالية، حيث تم تكريم الأمهات سوف يبلغن سن المعاش خلال عام ٢٠١٩ وذلك بتقديم بعض الهدايا لهم إيمانا

واعترافا بما قدموه خلال مشوار حياتهم وعطائهم اللامحدود لأبنائهم وأسرهم وزملائهم في العمل وقد حضر الاحتفال عدد من أبناء الأمهات المكرمات وقدامى الزملاء الذين قدموا التهنئة وبعض الهدايا للأمهات المكرمات.

ونقل ياسر سعيد مدير المديرية خالص تهنئة الوزير لجميع أمهات مديرية الاسماعيلية وتمنياته لهم بموفور الصحة ودوام السعادة والعطاء كما قدم لهم بعض الهدايا بالنيابة عن الوزير في هذه المناسبة كما بعثت سيدات المديرية برسالة شكر وامتنان للوزير على هذه اللفتة الانسانية وتقديره لهن .