عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد من إعلام الأزهر في زيارة لمحافظة البحر الأحمر

وفد من طلاب كلية
وفد من طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر

أجرى وفد من طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر، اليوم، زيارة لسكرتير عام محافظة البحر الأحمر في إطار التعاون المشترك بين المحافظة والكلية تحت عنوان "لا للإرهاب"، 
 
جاء ذك بحضور كل من الدكتور أحمد زارع، المستشار الإعلامي لجامعة الأزهر، والدكتور محمود عبدالعاطي، رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة الأزهر، والدكتور رمضان إبراهيم، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية.

ورحب العميد محمد مصطفى، مدير عام البوابة الالكترونية للمحافظة، بالزيارة، وقدم ندوة تعريفية للطلاب في إطار دور البوابة وانه تقوم بخدمة كافة اخبار المحافظة فضلا عن دورها في توفير الاخبار ب ٧ لغات مختلفة.

 

وأشار العميد تامر سيد، السكرتير العام لمحافظة القاهرة إلى أن السياحة هي الاهتمام الأول لجميع أهالي البحر الأحمر،

وأن المحافظة تسعي بكامل جهدها لتوفير سبل الراحة للسياحة الداخلية والخارجية، كما انها أصبحت خلال الفترة الماضية من روائد المناطق السياحية بالقاهرة بعد توفير سبل الأمان والراحة الزائرين.

 

ولفت "سيد" إلى أن المحافظة حريصة على تقديم الخدمات الترفيهية للجميع، وشدد على زيادة التعاون بين المحافظة وكلية الإعلام بجامعة الأزهر للزيارات المقبلة لتوفير تدريب لهم بالبوابة، وقام بالرد على أسئلة الطلاب في كافة المحاور التي تهمهم في كيفية تغطية الاخبار والبث المباشر للمحافظة.