رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير سياحي: تنظيم مصر لأمم إفريقيا تُظهر قيمتها على الفضائيات العالمية

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد الدكتور زين الشيخ، مستشار مصر السياحي السابق في اليابان، باجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، باللجنة المشرفة على تنظيم بطولة أمم إفريقيا، لمتابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الوزارات والجهات المختلفة قبل إقامة البطولة، مؤكدًا أهمية هذا الحدث على الصعيد الدولي، مما يضيف أهمية كبيرة للترويج للسياحة في مصر.

وأضاف الشيخ، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن بطولة إفريقيا ستعرض على القنوات العربية والأجنبية، مما يظهر القيمة المصرية على الفضائيات العالمية، لافتًا إلى ضرورة عمل استعدادات عالية المستوى، مع توفير خدمات سياحية للمشجعين، وهو أمر يعود بالنفع على الدولة المصرية، في تقديم صورة مشرفة عنها في دقة التنظيم وجودة الخدمات.

واستعرض مستشار مصر السياحي السابق في اليابان، الإستعدادات

اللازمة لتنظيم البطولة وهي، الأمن والأمان للمشجعين داخل الملاعب، بالإضافة إلى خدمات التنقل والمواصلات، مشيرًا إلى ضرورة الإستفادة الكاملة من بطولة أمم إفريقيا، والعمل على إيجاد موقومات أخرى تنشط قطاع السياحة المصرية.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ترأس اجتماع اللجنة العليا المعنية بالإشراف على تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019، المٌقرر أن تستضيفها مصر خلال شهر يونيو المقبل، لمتابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الوزارات والجهات المختلفة قبل إقامة البطولة.