رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير النقل يُكرم منقذي طفل بعد تعرضه لأزمة صحية خلال رحلة القطار 985

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الدكتورهشام عرفات، وزير النقل، والدكتور عمرو شعت، نائب الوزير والمهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، عددًا من العاملين بالهيئة، بالإضافة الى الدكتورة وسام رمزي ( طبيبة بشرية).

وذلك لاسهامهم في انقاذ حياة أحد الطفل، أوليفر وائل بشارة، الذي فاجأته أزمة صحية حادة في المسافة من القاهرة حتى بنها، أثناء استقلاله مع أسرته القطار الأسباني رقم 935، المتجه من الأقصر إلى الأسكندرية الأسبوع الماضي.

قامت الطبيبة بالتعاون مع مجموعة العاملين بهيئة السكك الحديدية ( رئيس القطار - سائق القطار - -  ناظر محطة بنها - مراقب حركة طنطا  - مراقب مركز التحكم المركزي )، على انقاذ الطفل، حيث تم عمل الاسعافات الأولية للطفل داخل القطار، ولخطورة الحالة حيئذ تم ايقاف القطار في محطة بنها الغير مقرر الوقوف بها، وتحضير عربة

إسعاف يرافقها عربة شرطة لعلاج الطفل فور نزوله بمحطة بنها بأقرب مستشفى.

وخلال التكريم أكد وزير النقل، أن ماحدث يجسد عظمة وقيمة الانسان المصري، واستعداده الدائم لفعل المستحيل عند الشدائد، مثنيًا على ماقامت به الطبية من عمل طبي وانساني واصفا  ذلك العمل بالبطولي .

، كما أشاد الوزير بالتنسيق والتناغم الذي حدث بين العاملين المشاركين في هذا الحدث حيث أكد على اهمية الدور الذي يقوم به كل العاملين بالسكك الحديدية مشيرا الى  أن الكل داخل هذه المنظومة في خدمة المواطن.