رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جهاز حماية المستهلك يطلق النسخة الخامسة من مبادرة حل شكاوى المواطنين

دكتور راضى عبدالمعطى
دكتور راضى عبدالمعطى رئيس جهاز حماية المستهلك

أكد اللواء دكتور راضى عبدالمعطى رئيس جهاز حماية المستهلك أن مبادرة قافلة المحافظات لحل شكاوى المستهلكين ستنطلق يوم الاثنين 21 يناير الجارى بالصالة المغطاة بمحافظة الشرقية بجوار منطقة تجنيد الزقازيق بالتنسيق التام مع الدكتور ممدوح غراب- محافظ الشرقية لحل شكاوى المواطنين المتعلقة بالشئون الاستهلاكية «سلع- أجهزة كهربائية- سيارات وخدمات «الكهرباء- المياه- الغاز» وشكاوى الاتصالات «شركات المحمول ـ مشاكل الانترنت» وشكاوى بطاقات التموين».

 

وأشار رئيس الجهاز إلى أن المبادرة ستشهد لأول مرة تقديم مساعدات للمواطنين الأكثر احتياجاً تفاعلاً مع مبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة» وتأكيداً على القيم المجتمعية العظيمة للشعب المصرى وبالتنسيق التام بين مؤسسات الدولة لإبراز وتعظيم قيم التكافل الاجتماعي.

وأكد رئيس الجهاز أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم فى مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية وأنه يعمل بالتنسيق التام مع كافة الأجهزة المعنية بوزارة التموين والأجهزة الرقابية المختصة.

وأشار عبدالمعطى الى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588، أو عبر رقم الواتس آب 01030000602 لتلقى شكوى المستهلكين بالمحافظات، أو رقم الواتس آب «المواطن رقيب» 01281661880 وأيضاً من خلال الموقع الالكترونى للجهاز www.cpa.gov.eg