رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. "المصرية للتجميل" تشارك فى مؤتمر دولى بإسطنبول

الدكتور أحمد عادل
الدكتور أحمد عادل نور الدين

يشارك وفد من أطباء التجميل بمصر التابعية للأكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل برئاسة الدكتور أحمد عادل نور الدين أستاذ جراحات التجميل وزراعة الشعر اليوم الجمعة فى المؤتمر الطبى العالمى والذى يعقد بمدينة إسطنبول فى تركيا تحت عنوان "دورة الخلايا الجذعية" , وبحضور عدد من أهم أطباء التجميل على مستوى العالم.

 

وسيناقش المؤتمر عدد من القضايا التجميلية الهامة كما سيتم تبادل الخبرات والثقافات الدولية وخاصة أن مصر تمتلك كوادر متمكنة فى مجال التجميل وضعها على رأس الدول التى تعمل فى مجال التجميل بمختلف تخصصاته.

 

وقام الدكتور أحمد عادل نور الدين بإلقاء عدد من الكلمات الطبية المرتبطة بالخلايا الجذعية وزراعة الشعر ونحت القوام , وناقش نور الدين عدد من الأطباء المشاركين فى المؤتمر للوصول الى توصيات جديدة فى عالم التجميل تتضمن النتائج والخبرات والأستراتيجيات الدولية فى عالم التجميل.

 

وشارك فى المؤتمر الدكتور مروان نور الدين كمتحدثا مصريا , وذلك بهدف رفع الوعي الطبي والمجتمعي فى كل دول

العالم بهذا الفرع المتخصص من جراحات التجميل، والمعني بإسترجاع الحياة الطبيعية الأمنة لكل من تعرضوا لأذى من ناحية والذين يريدون الوصول الى درجة أكبر من الجمال فى جميع الإتجاهات بداية من زراعة الشعر ونحت القوام والوصول الى الجسم المثالى وإصلاح عيوب البشرة وغيرها من الفروع المتعلقة بالطب التجميلى.

 

يذكر أن الدكتور أحمد عادل نور الدين أستاذ جراحات التجميل وزراعة الشعر ورئيس الأكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل واحد من أهم المصنفين دوليا فى مجال جراحات التجميل بشكل عام وبالأخص فى عمليات زراعة الشعر بأنواعها وتستعين عدد من الدول به للإستفادة من خبراته العملية فى هذا المجال.