عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على تفاصيل حملة شباب دفي الخير وسقف الخير

بوابة الوفد الإلكترونية

دشن عدد من المواطنين الشباب حملة إنسانية تحت مسمي "دفى الخير" والهدف منها توزيع البطاطين فى الشوارع بعد الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

وقال أحمد عبدالله منسق العام للحملة في تصريحات خاصة لجريدة الوفد، إن حملة دفي الخير تستهدف الأشخاص المسنين والأطفال المشردين بلا مأوي فى الشوارع  والمرضي حيث يتم العمل بقدر الإمكان علي تسديد احتياجاتهم في ظل الموجه الباردة والعواصف الترابية التي شهدتها مصر خلال الأيام السابقة، مستشهدًا بوفاة سيدة المحلة بمحافظة الغربية المسنة التي توفيت إثر تعرضها للبرد الشديد التي شهدته البلاد مؤخرًا التي أثارت حالة من الجدل والغضب لدى نشطاء التواصل الاجتماعي.

وأكد أن الحملة لن تتوقف على هذا العمل فقط ولكن نحن نستعد خلال  الفترة القادمة علي مبادرة حملة أخري وهي  حملة سقف الخير ونستهدف فيها قري الصعيد وأيضا سانت كاترين التي يوجد بها قري كثيرة مهملة.

 وأضاف أن الحملة تضم فرق ومجموعات كبيرة من الشباب التي تؤمن بعمل الخير والعمل التطوعي أصحاب القلوب الرحيمة وهم من مختلف الأعمار وتكون المجموعة مكونة من لا يقل عن 5 أفراد، وهم أيمن خليفة، جمال خليفة، عبدالرحمن محمد، عبدالله محمد.

وشدد على أننا لن نقبل مساعدة مادية ولكننا ندعي الشباب من مختلف الأجناس والأعمار  فقط مساعدات معنوية وإنسانية تجاه المحتاجين وأن أى شخص يمتلك بطاطين يذهب معنا فى الحملة ويوزعها بنفسه.

واختتم عبدالله أن أهل مصر هم أهل الخير قائلًا:" خلينا نكون دائمًا إيد وحدة وعون لبعض ونقول المصري للمصري رحمة".