عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. روتارى مصر يزور وحدة أورام الأطفال لدعم مركز الأورام جامعة المنصورة

وفد روتاري في مركز
وفد روتاري في مركز اورام جامعة المنصورة

زار عبد الحميد العوا، محافظ المنطقة الروتارية بمصر، وحدة أورام الأطفال بمركز أورام جامعة المنصورة، اليوم، يرافقه رجل الأعمال المهندس توفيق عوض الله وماجدة كمال وعدد من أعضاء نادى روتارى المنصورة والدكتور إيهاب عباس منسق فريق فات يونيتد.

 

وخلال الزيارة جرى تفقد القسم الداخلي والعناية المركزة ومنطقة ألعاب الأطفال لمشاهدة تجربة فريق فاتيونيتد في دعم مركز الأورام على أرض الواقع من خلال حملة "هنعالج ولادنا..  حلم الدور السابع" والتي جرى إطلاقها العام الماضي، وجرى التوجه لغرفة البطلة سارة صلاح والتي نفذها فريق فات يونيتد خلال مشروع التطوير بتصميم متميز من المهندسة مي توفيق عوض الله وبدعم من نادى روتاري المنصورة. 

 

وقدمت الدكتورة سماح يحى أمين مركز الأورام، شرحا لكل مشاريع التطوير التي تمت وما زالت تتم داخل مركز الأورام ابتداءا بأعمال التوسعات والمدخل الرئيسي الجديد والمبنى الملحق

بالمركز مرورا بتطوير منطقة تسجيل الحالات والسحب والتبرع ومشروع شراء جهاز الـpet ct  ومشروع كبسولات وحدة زرع النخاع وكبسولات العمليات والعناية المركزة وكذلك خطة المركز في تنفيذ نموذج محاكى للدور السابع في كافة الاقسام الداخلية بالمركز.

 

وأشاد عبد الحميد العوا بحجم المركز وبما لمسه من حرص جميع العاملين بالمركز على الارتقاء المستمر بمستوى الخدمات التي يقدمها المركز لمرضى الأورام في دلتا مصر طالبًا تقديم ملف متكامل عن المشاريع الجارية بالمركز حيث أعلن عن رغبة أندية روتاري في المشاركة في دعم مركز الأورام جامعة المنصورة.