عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشروعات الصغيرة: أفكار رائعة في التعليم المهني

إحتفالية نهائيات
إحتفالية نهائيات مسابقة نواة الرابعة لريادة الأعمال المجتمع

قال المهندس أحمد عثمان الرئيس المنتخب للمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة، إن مسابقة "نواة" تكتسب في عامها الرابع، المزيد من الزخم، وتحصل على الدعم من المزيد من الشركاء كما تستكشف مجالات جديد.

وقال عثمان، لقد شهدنا أفكار مشروعات رائعة في الفئات الثلاثة للمسابقة (المشروعات الناشـئة، وابتكار فكرة مشروع، والتعليم المهني).

وتابع الرئيس المنتخب للمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة، "إنني على ثقة أننا سنشهد ازدهار المشروعات المجتمعية في السنوات القليلة القادمة".

جاء هذا خلال إحتفالية نهائيات مسابقة نواة الرابعة لريادة الأعمال المجتمعية؛ التي عقدت بمحافظة الآقصر إلى تمكين رواد الأعمال من الشباب من تنمية مهاراتهم وقدراتهم وتوسيع نطاق شبكاتهم.

وتلقت مسابقة "نواة 2018" عددًا غير مسبوق من الطلبات بلغ 1080

طلبا من كافة محافظات الجمهورية وتم دعوة 15 متسابقا وصلوا للنهائيات لعرض أفكار مشروعاتهم والتنافس للحصول على جوائز مالية، وفرص تدريبية ودعم فني.

وتنظم المسابقة بالتعاون مع برنامج دعم التشغيل الخاص بالوكالة الألمانية للتعاون الإنمائي، ومشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات الخاص بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبرنامج إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني – التابع للاتحاد الاوروبي، والمجلس الثقافي البريطاني، والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تحت رعاية "تطوير مصر".