عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المراغي يؤكد التعاون مع القوى العاملة للتطوير

النائب جبالى المراغى
النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

اكد النائب جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة، بمجلس النواب، على أهمية التعاون والتنسيق لخدمة العاملين وتطوير اليات العمل بما يعظم من مسيرة العمل والتنمية التى تتطلبها المرحلة الراهنة.

وقال المراغى، إن اللقاء مع وزير القوى العاملة استعرض العديد من المشكلات التى أسفر عنها التطبيق الفعلى لبعض مواد قوانين العمل، والمنظمات النقابية وحرية حق التنظيم وتم الاتفاق على معالجة هذه الثغرات بما يعزز من التفاعل المطلوب فى هذه المرحلة مع اصحاب منشات القطاع الخاص التى تمثل احد اعمدة الاقتصاد القومى. 

وأكد الجانبان، أهمية تنفيذ برامج التدريب والتثقيف العمالى وخاصة الانتهاء من تأهيل جميع الكوادر النقابية المنتخبة على اليات

العمل النقابى فى مجالات المفاوضة وتعظيم الحوار الاجتماعى بما يحقق الاستقرار فى العملية الانتاجية.. اضافة الى تطوير المناهج والبرامج الدراسية والورش والمعامل بفروع الجامعة العمالية وتم الاتفاق على تشكيل لجنة لهذا الغرض برئاسة عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام عضو مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية وتضم عبد الفتاح إبراهيم نائب رئيس الاتحاد العام وممثلا عن وزارة التعليم العالى والرئيس الاكاديمى للجامعة العمالية وأمينها العام والعضو القانونى بالجامعة.