رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنجزين العرب" تكرم المتميزين من عمال النظافة خلال احتفالية " ناس مهمين جداً "

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت_ سمية عبدالمنعم:

  أعلن اللواء سامح لطفي رئيس مجلس أمناء مؤسسة المنجزين العرب للتنمية خلال الاحتفال الذى نظمته المؤسسة امس بالتعاون مع مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة ، لتكريم العمال المتميزين بالهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة عن رحلة  عمرة لكل عامل تم تكريمه خلال الاحتفالية باجمالى 10 عمال نظافة شاملة الانتقالات والاقامة مقدمة من فاعل خير رفض ذكر اسمه ، بجانب منحهم جوائز مالية مقدمة من مؤسسة سفراء العمل التطوعي .

وقد شهدت الاحتفالية  حضور عدد من الشخصيات العامة والنواب يأتي في مقدمتهم النائبة  غاده عجمي و النائبة شادية خضير عضوا مجلس النواب و الكابتن سيد عبد الحفيظ نجم الاهلى السابق .  

كما شهدت الاحتفالية توقيع بروتوكول بين مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة و مؤسسة المنجزين العرب لتفعيل مبادرة انا انسان بمنطقة جنوب القاهره في الفترة من يناير الى ابريل 2019.

من جانبه اشاد اللواء محسن مأمون رئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهره بتنظيم الاحتفالية، مشيرا الى ان المجتمع المدني شريك مع الجهاز التنفيذي في اعمال التنمية ،  قائلا : لم اكن اتوقع ان تكون هذه  الاحتفالية  بهذا المستوى الرائع موجها الشكر لمؤسسة المنجزين العرب على الدعم المعنوي الذي قدمته للعمال .

وكشف الدكتور عمرو حسن عضو مجلس امناء مؤسسة مصر للصحة و التنمية المستدامة و مؤسس حمله

"انتِ الاهم" عن توقيع بروتوكول مع مؤسسة المنجزين العرب لتنفيذ مبادره انا انسان في منطقة مصر القديمة ودار السلام، مشيرا الى ان المبادرة  عبارة عن مشروع  يهدف الى تسليط الضوء على عمال النظافة ودعمهم نفسيا وثقافيا وماديا بالاضافة الى توعية المواطنين بأهميه دورهم في المجتمع المصري وتستهدف المبادرة 250 عاملا وعاملة  كل ثلاثة اشهر ويتم خلال هذه الفتره تعليمهم بعض مهن الهاند ميد و طرق صناعة ادوات النظافة في المنزل بجانب ابراز دورهم في المجتمع وحماية حقوقهم .

وأوضح وليد العربي امين عام مؤسسه المنجزين العرب و صاحب فكرة احتفالية ناس مهمين جدا ان الاحتفالية سيتم تنظيمها بشكل دوري على مستوى محافظات مصر مقدماً الشكر لشركاء النجاح مؤسسة مصر للصحه والتنمية المستدامة و مؤسسة سفراء العمل التطوعي ، مشيرا  الى ان الاحتفالية المقبلة ستكون للمتميزين من عمال الصرف الصحى .