رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الجامعة البريطانية تطلق قوافل طب أسنان بالمحافظات

القافلة الطبية
القافلة الطبية

نظمت كلية طب الفم والأسنان بالجامعة البريطانية في مصر قوافل طبية تجوب العديد من المناطق في محافظات الجمهورية لتقديم خدماتها لهم بدون مقابل، بالتعاون مع نادي رتاري الزمالك، إيمانا من الجامعة بأهمية المشاركة المجتمعية.

جاء ذلك بحضور كل الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، والدكتور طارق عباس العميد المؤسس لكلية طب الأسنان بالجامعة البريطانية، والدكتورة فردوس رزق وكيل كلية طب الأسنان، والدكتور محمود العنكيلي المشرف على مشروع القوافل العلاجية بالجامعة.

وتقدم الجامعة البريطانية في مصر هذه الخدمة لمساعدة غير القادرين إيمانا من مجلس أمنائها برفع قدر من المعاناة عن كاهل الكادحين، إيماناً منا بأهمية المشاركة المجتمعية للمؤسسات الكبرى، لذلك تسعى كل طب الأسنان إلى تقديم الكشف والفحصوات المجانية والعلاج لهذه الشريحة من المجتمع في القرى والمناطق المحرومة من الخدمة الطبية المتميزة.

وقال الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة البريطانية في مصر ، إن الجامعة تقدم خدماتها الطبية للمواطنين من خلال المستشفى التابعة لها وبشكل مجانا دون

تحمل المريض أي تكلفة، إيمانا منا بمساعدة غير القادرين من المرضي، لافتا الى أن مستشفى الأسنان التابعة للجامعة تستقبل مئات المواطنين كل يوم وتقدم لهم كافة الخدمات الطبية دون مقابل.

وأضاف رئيس الجامعة البريطانية في مصر أن الجامعة تطلق حملة طبية تبدأ من غد الخميس بعيادات متنقلة للوصول إلى أكبر قدر من المواطنين، لنقدم لهم الكشف والفحص والعلاج اللازم بشكل متقدم، حيث تهدف الكلية إلى النهوض بالتنمية الصحية، البيئية، الاجتماعية والفكرية وتوفير خدمة طبية متميزة للطبقات غير القادرة.

وشارك في تجهيز القافلة الطبية المتنقلة نادي روتاري الزمالك، بنك التعمير والإسكان، جلوبال تليكوم وشركة يوسف علام للحلول الطبية.