رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. حجز عمال المقاولات داخل شركتهم أثناء وقفتهم الاحتجاجية

وقفة احتجاجية لشركة
وقفة احتجاجية لشركة المقاولات المصرية

نظم العشرات من العاملين والعاملات بشركة المقاولات المصرية - مختار إبراهيم سابقاً وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة الرئيسي، لليوم الثالث على التوالي.

يأتي ذلك وسط تواجد أمني مكثف، من خلال سيارات الشرطة وأفرادها الذين منعوا نزول المحتجين إلى الشارع، وحجزوهم داخل الشركة منعاً لإحداث شغب.

 و أعرب الموظفون عن غضبهم الشديد جراء سوء إدارة الشركة وعدم صرف رواتبهم، مؤكدين أنهم لن يتركوا حقهم.

ومن جانبه، قال ممدوح خالد، محاسب شركة المقالات المصرية، إن الشركة من المفترض تقوم بتسليم رواتبنا أخر كل شهر ولكنها لم تفعل ذلك هذا الشهر، متابعاً بنبرة غاضبة: "النهاردة 18 في الشهر ولسه مقبضناش لغاية دلوقتي، ولما بنسأل رئيس مجلس الإدارة بيرد علينا ويقولنا محدش يسألني عن المرتبات، أمال نسأل مين يعني وكل شهر على كده من حوالي 3 شهور بنتأخر في صرف الرواتب،

والشهر ده مش عارفين هنقبضه وألا لا.

وأشار خالد، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، إلى أن جميع الموظفين والعاملين بالشركة مستاءين وغاضبين من سوء معاملة الشركة لهم، مطالبًا بضرورة الاهتمام بالرعاية الصحية التي يهملها تأمين الشركة، قائلاً: "كل ما نروح مستشفى يرفضوا مساعدتنا لأن تعاملات الشركة غير جيدة معهم".

وأضاف، أن "المكافآت الشهرية التي من المفترض الحصول عليها كل 10 شهور لم نحصل منها إلا على 3 شهور فقط، مكملاً: كما أن المكافآت التي تساوينا مع باقي موظفي الدولة توقف صرفها".

 

شاهد الفيديو كاملاً...