رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوى العاملة تسلم ورثة أحد العاملين بالسعودية شيكًا بقيمة 155 ألف جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

سلمت وزارة القوى العاملة ، شيكا بمبلغ 32 ألفا و797 دولارا ، مستحقات ورثة "فؤاد.م.ع.أ" أحد المصريين العاملين بالمملكة العربية السعودية تعادل قيمته  ما يزيد عن 155 ألف جنيه ، وذلك كباقي مستحقات المتوفي عن مدة خدمته . وشكل وزير القوى العاملة محمد سعفان، لجنة لتسليم الشيك للمستحقين برئاسة أمال عبد الموجود وكيل الوزارة للعلاقات الخارجية .

 

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة : إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة ، بالقنصلية المصرية بجدة نجاح في متابعة مستحقات المواطن المتوفي والحصول علي الشيك بالقيمة المذكورة، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول. وأشار "سعد

الدين" إلي أن المستشار العمالي بجدة عثمان رمضان، أوضح أن المواطن المصري المتوفي كان يعمل بشركة ياما التجارية بالمملكة بمهنة محاسب وتوفي خلال تواجده بمصر ، وقد قام مدير الموارد البشرية بالشركة بتسليم المكتب العمالي الشيك الذي يشتمل عن باقي مستحقات المتوفي عن خدمته ، فضل عن عقد بيع سيارته من جانب الشركة بموجب توكيل رسمي من الورثة، وقد تم إرسال الشيك للوزارة للتواصل مع الورثة، التي قامت بالاستلام .