عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"شباب الصحفيين": كلمة الرئيس بالأمم المتحدة "ميثاق عمل لدول العالم"

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكدت جبهة شباب الصحفيين أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة يستحق عليها جائزة نوبل للسلام، حيث جاءت قوية وممثلة لكل شعوب المنطقة ومعبرة عن أمال وطموحات الدول العربية وبمثابة دستور عمل يجب على المجتمع الدولي أن يضعها في مقدمة مسئولياته من أجل أن يعم السلام والاستقرار في العالم كله.
وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم، إن "السيسي" وضع يده بحكمة القائد والزعيم على أهم القضايا التي تؤرق المواطن العربي، وكشف حجم التحديات الجسام التي تواجه البلاد بصدق وموضوعية.
وأضاف طوالة أن تطرق الرئيس إلى قضية فلسطين في جميع دورات الجمعية العامة للأمم المتحدة نابع من إيمانه الراسخ بحقهم في حياة آمنة عادلة بعيدا عن الحروب والصراعات وحديثه عن الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن

يؤكد أن مصر عادت بقوة لتصدر المشهد العربي والافريقي وأنها الشقيقة الكبرى التي تجمع العرب وتبحث دوما عن أمنهم وسلامهم والعيش في هدوء بعيدا عن الأزمات بكافة صورها.
أوضح طوالة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وضع روشتة قوية للقضاء على الإرهاب الأسود الذي يطول كل بلدان العالم وتموله جهات معادية لمقومات الحق والخير والعدل، مشيرا إلى أنه حان الوقت أن تتضافر كل الجهود الدولية لمحاربة أهل الشر وقوى الظلام وأعداء الحياة الذين يسعون في الأرض خرابا ودمارا لتحقيق أهداف مغرضة ومشبوهة.