عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ملكة جمال العرب يلتقطون صورًا تذكارية بالزي الفرعوني

ملكة جمال العرب-
ملكة جمال العرب- ارشيفية

شهدت القرية الفرعونية منذ قليل حفل تتويج المشاركات في مسابقة "ملكة جمال العرب" بالتاج الفرعوني شهادات تقدير على ورق البردي، وذلك تقديرًا لدورهن في تمثيل مصر بالجزائر فى ديسمبر المقبل بالمسابقة الدولية ملكة جمال العرب.

 

ومن جانبها قالت الدكتورة حنان نصر، منظمة مسابقة ملكة جمال العرب، إن زيارة القرية الفرعونية اليوم تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسياحة العالمية، مشيرة إلى أن  المتسابقات قامة بجولة للتعرف على أجانب من سحر الحضارة الفرعونية بإضافة إلى استكشاف حياة المصرى القديم، والتقاط الصور التذكارية بالزى الفرعونى.

 

وأضافت نصر في تصريحات لـ"بوابة الوفد" أن احتفالية اليوم تؤكد على أن مصر دولة كبيرة لها تاريخ عظيم، بدليل أن احفادها تنافس اليوم في مسابقة ملكة جمال العرب والتي تشهد مشاركة عالمية، لافتة إلى أن ختام المسابقة سوف يقام على أرض مصر .

 

فيما قالت راندا الشيخ، مديرة العلاقات العامة بالقرية، إن الحفل شهد تنظيم جلسات تصوير خاصة لملكات الجمال بالزي الفرعوني بالقرية، مشيرة الى أن القرية من أفضل الأماكن السياحية التي تحاكي وتجسد حياة الفراعنة، بالإضافة إلى جولة داخل القرية لتعريف ملكات الجمال على أنشطة القرية والتاريخ الفرعوني .

 

 وأوضحت الشيخ أن الاحتفال يأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسياحة، مشيرة إلى أن إدارة القرية حرصت على تكريم ملكات جمال العرب والدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب ورئيس مهرجان ملكة جمال العرب ونور العلام ملكات جمال العرب.