رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة شباب الصحفيين: لقاء السيسي وترامب "ضربة على قفا الإخوان"

السيسي وترامب
السيسي وترامب

 أشادت جبهة شباب الصحفيين بالاستقبال الحافل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لنظيره المصري، الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث وصفت اللقاء "بالشرف العظيم"، كما أشادت بالنجاحات الكبيرة التي حققها السيسي في محاربة الإرهاب، والإنجازات العظيمة في المجالات كافة.

 وأكدت أن مصر من أهم الدول التي وجهت ضربات قوية للإرهابيين، وأن مصر عادت بقوة لتصدر المشهدين العربي والأفريقي، وأصبح لها ثقل وكلمة مسموعة ومؤثرة في العالم كلة، وإنها خرجت بامتياز من عنق الزجاجة، التي وضع البلاد فيها جماعة الإخوان الإرهابية.

 قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية، اليوم: إن هذا اللقاء الجيد الذي جمع زعيم مصر ورئيس أكبر دولة في العالم، هو ضربة قوية وموجعة على "قفا" جماعة الإخوان الإرهابية، الذين حاولوا بكل الطرق، من خلال منابرهم الإعلامية المشبوهة، خصوصًا الجزيرة والشرق ومكملين، أن يقللوا من

هذه القمة التاريخية التي أسعدت كل العرب بالحفاوة غير المسبوقة من ترامب لصديقه السيسي.

 وأضاف طوالة، أن رئيس مصر يمتلك "كاريزما" خاصه تجعله حينما يتحدث يُنصت إليه جيدًا وبدقة، لأنه صاحب فكر ورؤية عميقة بالقضايا كافة في المنطقة العربية، ويعلم جيدًا مدى حجم التحديات التي تواجه الدول الشقيقة.

 أوضح طوالة، أن جموع المصريين الشرفاء فخورون برئيسهم البطل عبدالفتاح السيسي، الذي حمل كفنه على يديه في ثورة العزة والكرامة، 30 يونيو، حفاظًا على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه، وأعاد شريان الحياة من جديد لمصر القوية المتماسكة.