عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. نقيب المهندسين يشهد حفل تخرج دفعة جديدة تضم جنسيات 9 دول

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بتخرج 414 طالبا وطالبة من حملة البكالوريوس من كلية الهندسة والتكنولوجيا بحضور نقيب المهندسين الدكتور هانى ضاحى ورئيس الأكاديمية العربية الدكتور إسماعيل عبد الغفار وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلبة الخرجين والخريجات .

وأعرب الدكتور هانى ضاحى نقيب المهندسين عن سعادته بالتواجد بين الطلاب  لحظة تخرجهم ، قال : هنيئا لكم تخرجكم من  الأكاديمية لتبدأ خطواتكم الأولى في مسيرة تنمية وطنكم ولتساهموا مع زملائكم ومن سبقكم في تحقيق أهداف التنمية في بلادكم.

وأضاف ضاحى: أهنئ رئيس الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس على مابذلوه من جهد في سبيل تزويدكم بمفاتيح العلم والمعرفة ومتابعتكم وتشجيعكم .

وأعرب ضاحى عن ثقته فيما وفرته الأكاديمية من مقومات النجاح للخريجين: سواء الذين سيتوجهون نحو الحياة العملية، أو من لديهم الرغبة في استكمال الدراسات العليا، وقال : نحن على ثقة بأن المعارف التي اكتسبتموها، والخبرات التي راكمتموها، خلال دراستكم ستؤهلكم للنجاح في حياتكم المقبلة.

من جانبه، قال رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الدكتور إسماعيل عبد الغفار "إنه لمن دواعي السرور والشرف أن أكون بينكم اليوم في وجود تلك الوجوه النضره من الخريجين والخريجات  البالغ عددهم 414 خريجا ينتمون الي جنسيات 9 دول".

وأضاف عبد الغفار : "ولعل ما تقدمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بصفتها إحدى منظمات جامعة الدول العربيه المتخصصه في التعليم والتدريب والاستشارات لهو نموذج يحتذى به في التعاون العربي المشترك من اجل النهوض بالأمه العربية و عقول شبابها، والأكاديمية لا تألوا جهدا من أجل أن تمد خدماتها التعليمية والاستشارية في ربوع العالم العربي بل والعالم أيضا".