عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأكاديمية المصرية تطلق برنامج الضيافة والسلامة الجوية

الضيافة الجوية- أرشيفية
الضيافة الجوية- أرشيفية

 

أطلق مجلس إدارة الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية برنامج أساسيات الضيافة والسلامة الجوية يقدمه نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

 ويستمر البرنامج لمدة ثلاثة أشهر للتأكيد على الدعم والتأييد الكامل والمطلق لكل توجهات القيادة السياسية فيما يخص مختلف القضايا بصفة عامة وقضايا التعليم والتدريب والإعداد والتأهيل للشباب ولكل الكوادر العاملة بالدولة (القطاع الحكومي، والخاص).

وأكدت الأكاديمية أنها ستقدم برامجها في كل المجالات مجانا لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة؛ تقديرا لجهودهما فى الحرب ضد الإرهاب.

وأضافت الأكاديمية أنها جميع الجهات المنوط لها في محاربة الكيانات الوهمية والتي تصدر شهادات وهمية غير معترف بها أو القائمين على تزوير الشهادات العلمية والتي تضر بالأمن القومي المصري .

وتعهدت الأكاديمية بالاستمرار في توسيع الشراكات والتوأمات مع كل الجهات

والقطاعات والجامعات والمعاهد والأكاديميات الحكومية والخاصة المعتمدة داخل وخارج جمهورية مصر العربية للاستفادة منها في تطوير التعليم والتدريب ولإعداد وتأهيل الشباب والكوادر العاملة بالدولة وفقا لأحدث الطرق والوسائل التعليمية وكذلك البرامج والخطط التدريبية .

وشددت على الاستمرار في تطوير الوسائل التعليمية وتجهيز القاعات الدراسية بكل ماهو جديد من تكنولوجيا التعليم والتطوير الدائم والمستمر للمختبر الإلكتروني الذي يعتبر نقلة غير عادية للتعليم الرقمي والتعليم عن بعد والذين قد أصبحوا هم لغة نقل وتداول التعليم في الدول المتقدمة.