رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. قناة المحور تذيع حفل مكسيم لتدشين السيارة دوماى

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- جهاد عبدالمنعم:

تذيع قناة المحور الليلة وبالتحديد في منتصف الليل عند الساعة 12 حفل إطلاق السيارة دوماى بحضور الدكتور محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم ونائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماي الصينية.

يجيء الحفل بحضور نجوم المجتمع وعشاق الإبهار والقيادة الممتعة والسعر التنافسي حيث جمعت دوماى بين الإبهار والإمكانيات الهائلة والأمان إلى جانب القيادة الممتعة والسعر التنافسي المناسب للشباب وكانت مكسيم أوتوموتيف قد نظمت يوم الاثنين الماضي حفلًا لإطلاق السيارة دوماى العملاق الصيني الجديد في عالم السيارات.

مكسيم أوتوموتيف تكشف الستار عن العملاق الصينى الجديد دوماى نائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماي الصينية يعلن إعجابه الشديد بتنظيم الاحتفال وخدمة مكسيم أوتوموتيف.

أعرب نائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماي الصينية عن سعادته البالغة بحضور الاحتفالية الكبيرة التي أقامتها شركة مكسيم أوتوموتيف لتدشين العملاق الصيني الجديد في عالم السيارات لعشاق الإبهار والقيادة الممتعة تلك السيارة دوماى التي نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة بين الإبهار والقيادة الممتعة والسعر التنافسي المناسب للشباب وكانت مكسيم أوتوموتيف قد نظمت يوم الاثنين 16 يوليو الجارى بأحد فنادق القاهرة الجديدة حفل إطلاق سيارات دوماى لأول مرة فى السوق المصرى بحضور نائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماى الصينية.

 

وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين والوزراء وصناع القرار والشخصيات العامة ونجوم المجتمع وكوكبة كبيرة من المهتمين بصناعة وتجارة السيارات فى مصر  كما حضر كلا من الملحق التجارى للسفارة الصينية بالقاهرة.

وتعد مكسيم أوتوموتيف إحدى شركات مجموعة مكسيم للاستثمار التى تسهم بشكل فعال فى تنمية الاقتصاد المصرى عن طريق العديد من المشاريع الناجحة التى تساعد فى توفير الكثير من فرص العمل للشباب، ومنها مشروع بو إيلاندز وبو ساندز بسيدى عبد الرحمن، مكسيم مول بالتجمع الأول، سلسلة فروع فولت، ومشروع ذا كانيون بالعاصمة الإدارية الجديدة. وغيرها الكثير من المشروعات الأخرى.

وقد لاحظ كل عشاق ومحبو ومستخدمى وتجار السيارات فى السنوات الأخيرة مدى تتطور السيارات الصينية من حيث الكفاءة والجودة وهذا ما دفع مسئولى شركة مكسيم أوتوموتيف لمخاطبة شركة دوماى التى تمتاز منتجاتها بالجودة العالية والأداء المتميز مقارنة بكل منافسيها فى السوق المصرى والأسواق الصينية أيضا لذلك قامت مكسيم أوتوموتيف بإنشاء المركز الرئيسى الذى يحتوى على صالتى عرض ومركز لخدمة العملاء ومخزن لقطع الغيار بالإضافة إلى مركز متكامل لرعاية العملاء فى مساكن شيراتون على مساحة أكثر من 2000 متر مربع.

من جانبه قال المهندس وائل أمين الرئيس التنفيذى لشركة مكسيم أوتوموتيف، إنه إيمانا منا بأهمية خدمات ما بعد البيع، فقد قمنا إيضًا بإنشاء مركز متكامل لخدمة العملاء لعمليات الصيانة والإصلاحات والسمكرة والدهان بطريق القطامية بمساحة تجاوزت أيضا 2000 متر مربع.

وأوضح أنه لدينا أيضًا خطة للتوسع وإنشاء شبكة من الموزعين المعتمدين فى مناطق الجيزة و 6 أكتوبر وفى الإسكندرية و مناطق الدلتا بحلول الربع الأول من 2019 ومناطق الصعيد والبحر الأحمر فى خلال الربع الثانى من العام نفسه حتى نتمكن من تغطية أكبر عدد من مناطق الجمهورية لتلبية رغبات العملاء والتسهيل عليهم.

وأوضح أمين أننا لم نغفل أيضًا العامل البشرى، فقد حرصنا على إيجاد أفضل العناصر البشرية فى القطاعات المختلفة من مبيعات، خدمات ما بعد البيع، والتسويق وتدريبهم على أعلى مستوى حتى نتمكن

من تقديم مستوى مميز من الخمات للعملاء.

وخلال الحفل تحدث "zhu Chenqui" نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى أوتو، الصينية، و عبر عن سعادته بالاحتفال بتقديم أول موديلات دوماي إلى السوق المصرية.

وكشف عن أحدث شركاتها (جيانغسو جينتان) دوماي للسيارات العلوم والتكنولوجيا والتي أنشأت رسميًا في منتصف عام 2014، وتم إنشاء مصنع دوماي في عام 2015 كمصنع سيارات عالمي حديث متطور باستخدام أحدث التكنولوجيا بإجمالي استثمار يصل الي 12,2 مليار دولار أمريكي علي مساحة اكثر من 816.000 متر مربع. و المصنع يضم حوالي 3700 موظف بسعة إنتاجية تصل إلى (250.000 وحدة سنويا) ونسبة إنتاج أوتوماتيكي تصل إلى 90%.

وتعتبر دوماي  X5 أول طراز رسمي يتم تقديمه في ديسمبر من نفس العام، وكان حجم مبيعات المستهدف أكثر من 100,000 وحدة في السوق الصيني، وقال شينخوا: إننا  فخورين بتحقيقنا  حجم المبيعات المستهدف من خلال معايير الجودة العالية التي نتخصص في إنتاجها وايضاً يرجع الفضل لفريقا المبيعات و التسويق الخاص بنا.

وأجاب نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى عن السؤال الأهم لماذا قررنا الدخول فى السوق المصرى ؟ قائلا إننا نؤمن بحقيقة أن مصر  واحدة من الدول المهمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال موقعها الإستراتيجي الفريد، و نري أن الاقتصاد المصري يزدهر وأن كثير من الاستثمارات قد تمت في مصر والتي بالتأكيد انعكست علي سوق السيارات، و نري فرصة جاذبة لتقديم سياراتنا بمعايير جودتنا المميزة للعملاء المصريين.

أضاف: إننا بدأنا التفاوض مع مكسيم أوتوموتيف، ورأينا العديد من الخبراء في مجال السيارات الذين التحقوا بفريق الإدارة وفريق العمل بالشركة. وكذلك الدعم الكامل من خلال مجموعة قوية جدًا  "مجموعة شركات مكسيم للاستثمار" والتي لها إرث وتاريخ في السوق المصري و تظهر في مشروعات وقطاعات تجارية ناجحة.

وأكد أن فريق عمل مكسيم للسيارات كان داعمًا لاستراتيجيتنا في شروط توفير درجة عالية من الجودة للمنتجات والخدمات وكيف إنهم متحمسون لتقديم كل قطع الغيار المطلوبة وخدمة ما بعد البيع من أول يوم مما سهل اتفاقيتنا وأخرجها سريعًا للنور، ونحن على يقين أن هذا التفاهم المشترك سوف يؤدي لعمل إنجازات عظيمة.