رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

170 طالبًا يسجلون رغباتهم بمعامل آداب عين شمس في الساعات الأولى

أحمد طلعت أحمد، المشرف
أحمد طلعت أحمد، المشرف على معمل التنسيق بكلية الآداب بجامعة

كتبت- ميادة الشامي 
قال أحمد طلعت أحمد، المشرف على معمل التنسيق بكلية الآداب بجامعة عين شمس، إن هناك إقبالا متوسطا من قبل طلاب الثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني على الكلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأول، مشيرا إلى أنه بلغ عدد الطلاب 170 طالبا بكافة المعامل.


وأضاف طلعت، في تصريحات خاصة لـ" بوابة الوفد"، لأن الكلية قد فتحت أبوابها أمام الطلاب منذ الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة مساء، لافتا إلى أن المشرفين على المعامل يقومون بتوجيه الطلاب لكتابة الرغبات بطريقة صحيحة، وإرشادهم على كيفية كتابة 60 رغبة على حسب التوزيع الجغرافي، نافيا وجود أي شكاوى من الطلاب.


 والجدير بالذكر، أنه تم فتح باب التسجيل أمام طلاب الثانوية العامة المرحلة

الأولى من اليوم الإثنين التي من المقرر أن تستمر حتى الجمعة المقبلة، بحد أدنى 394 درجة فأكثر بنسبة 96.10 % لطلاب علمي علوم، و 385 درجة فأكثر بنسبة 93.90 % لطلاب علمي رياضة، و328 درجة فأكثر بنسبة 80% لطلاب الأدبي، وذلك وفقا لما أعلنه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.


وقد استقبلت جامعة عين شمس طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم بـ5 كليات هم كلية الآداب والزراعة والهندسة والحاسبات والمعلومات وكلية البنات والمدينة الجامعية بالعباسية.