رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مد معرض الأسر المنتجة بالقاعدة البحرية بالإسكندرية حتى 2 يوليو

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

كتبت ــ نرمين حسن:
 قررت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مد فترة المعرض المقام حاليًا بالقاعدة البحرية بالإسكندرية حتى يوم 2 يوليو المقبل، كما وجهت الشكر لقيادة القاعدة البحرية لمنحهم المعرض مساحة مناسبة في موقع مميز داخل القاعدة يُمكن العارضين من تقديم أفضل ما لديهم. 

 كانت وزارة التضامن الاجتماعي أقامت معرضًا للأسر المنتجة بالقاعدة البحرية بالإسكندرية بداية من (18  يونيو الجارى)، يشارك فية 20 عارضًا من جمعيات الأسر المنتجة، تنوعت معروضاتهم ما بين منتجات سجاد حرير ومنتجات الصدف والخزف ومفروشات وتطريز يدوى وإكسسوارات ومشغولات نحاسية وعرايس خشبية ومنتجات شموع. 
 أوضحت أمانى غنيم، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعى أن العارضين يمثلون محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية

وجنوب سيناء، وأن المعرض أقيم بالقاعدة البحرية بالإسكندرية، بمناسبة وجود عدد من البحارة الأوروبيين فى القاعدة البحرية بالإسكندرية، إضافة لتوفير فرص تسويقية متنوعة لجمعيات الأسر المنتجة، وكذلك لاطلاع البحارة الأجانب على المنتجات التراثية والمشغولات اليدوية المصرية، ومنحهم فرصة الحصول على منتجات تعبر عن الثقافة المصرية. وأضافت أنه تم توفير طرق للدفع تناسب زائري المعرض من توفير ماكينات الفيزا وطرق الدفع الإلكترونى مما يسهل عملية الشراء ويضمن للعارضين تحقيق مبيعات مناسبة.