رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حسن راتب: المشاركة في الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم بأن الشعب يقف خلف قائده

حسن راتب يكرم أهالي
حسن راتب يكرم أهالي الشهداء

كتب ــ جهاد عبدالمنعم:


نظم الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بمحافظة الغربية مؤتمرا جماهيرا تحت عنوان "انزل.. شارك.. مصر الأهم" بمركز شباب كفر الزيات، وشارك فيه الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، والدكتور طارق عبدالقوى والإعلامى طارق علام، والنائب صلاح الحصاوى، وعدد من أهالى مدينة كفر الزيات. 
وقال الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، إن كفر الزيات من البلاد المنتجة وعليها مسئولية عظيمة على عاتق الجميع الذين يدركون حجم التحديات الكبيرة التى تواجه الدولة خلال المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية ياتى للرد على المؤامرات الخارجية التى تحاك ضد الدولة مثل مؤامرة التأثير على نهر النيل، ومؤامرة سيناء من براثن الإرهاب والجماعات المتطرفة من أصحاب الرايات السوداء تحت زعم الدين والدين منهم برئ حيث يفهمون الدين بجهل ولم يعلموا سماحة الدين وتحقيق التكافل الاجتماعي الذى نادى به الرسول.
وأضاف راتب خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالغربية "انزل.. شارك.. مصر الأهم"، أن سماحة الإسلام كانت عندما جاء الصحابى عمرو بن العاص إلى مصر وسماحة الإسلام التى أنقذت الأقباط من براثن الروم، لافتا إلى أن هذه الجماعات المتطرفة أساءت إلى الدين وسماحته.
وأوضح راتب أن الرئيس السيسى استطاع أن يواجه كل هذه التحديات الاقتصادية والاجتماعية والداخلية والخارجية، قائلا الملك شأن كونى شأنه شأن الليل والنهار من أمر الله، وسلمت مصر مادمت سلاما يا سيادة الرئيس.
وتابع أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة تأكيد على أن الشعب يقف خلف رئيسه لاستكمال الإنجازات والتحديات التي تواجهها وأن مصر ستظل محفوظة.


طارق علام بمؤتمر "انزل شارك": نثق نزول المواطنين بكثافة في الانتخابات الرئاسية
قال الإعلامي طارق علام، إن انتخابات الرئاسة بالخارج شهدت إقبالا كبيرا من المصريين بالخارج وشهدت ذلك فى الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، مشددا على أن الشعب المصري قد لا يدرك حجم التهديد الذى تتعرض له الدولة من أجل تقسيمها وظهر ذلك منذ ثورة يناير ولكن استطاع الشعب ايقاف هذه المؤامرة.
وأضاف علام خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية للجمعيات الأهلية بالغربية، "انزل.. شارك.. مصر الأهم"، الدولة المصرية تتعرض لشائعات كبيرة من أجل إسقاطها ويحدث هذا الأمر من بعض أبنائها الذين لا يعرفون قيمة وتاريخ مصر العظيم. 
وأشار علام إلى أن برنامج شعب ورئيس مع المخرجة ساندرا نشأت كشف عن اهتمام الرئيس السيسى بالمواطن وإدراكه للغلاء والظروف الصعبة، موضحا أن يثق فى نزول المواطنين بكثافة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الدولة المصرية سوف تحقق نتائج ما

نقوم به من إصلاحات حقيقة فى مختلف المجالات ولكن نحتاج إلى الصبر فقط.
وشدد طارق علام أنه المرة المصرية سوف يكون لها دورا كبيرا في الانتخابات المقبلة، لافتا إلى الاعتصام والوحدة بين المصريين يجب أن تظهر ايام التصويت، من أجل إرسال رسالة للمتأمرين على الدولة بأن الشعب بمختلف طوائفه متحد المشاركة في الانتخابات الرئاسية.
النائب صلاح الحصاوى: السيسى شال كفنه على ايده لفداء الوطن ونحتاج 40 مليون صوت فى الصناديق.
قال النائب صلاح الحصاوى عضو مجلس النواب، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وامانة على كل المصريين، لافتا إلى أن الشعب المصري لن ينسى حق الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل حماية الوطن. 
واضاف الحصاوى خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالغربية انزل شارك.. مصر الاهم، بحضور الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، انه الرئيس السيسى شال كفنه على ايده لفداء الوطن، لافتا إلى أن الشعب المصري هو من طالب الرئيس السيسى بالترشح للرئاسة حين هتف "سيسى يا سيسى انت رئيسى" مشددا على أننا نحتاج الى 40 مليون صوت فى صناديق الاقتراع خلال الأسبوع المقبل بالانتخابات الرئاسية. 
وشدد النائب على أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ليس من أجل الرئيس السيسى فقط ولكن لحماية هذا الوطن الذى يتراقب انتخاباته الغرب.
عقب ذلك شارك الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، فى تكريم أهالى الشهداء، والأم المثالية من أبناء مدينة كفر الزيات وتم منحهم شهادات تقدير. 
وقال الإعلامى طارق علام أن أهالى الشهداء قدموا اغلى ما عندهم لحماية هذا الوطن مشيرا إلى أن مشهد تكريم أهالى الشهداء لن يتكرر فى أى مكان فى العالم.