عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأم المثالية للإسماعيلية: سعيدة بالتكريم.. وكنت أرغب في لقاء السيسي

الام المثالية بالاسماعلية
الام المثالية بالاسماعلية

أعربت الحاجة ثناء كامل الشافعي، الأم المثالية بمحافظة الإسماعيلية، عن سعادتها الشديدة لتكريم الدولة لها وحصولها على اللقب، مشيرة إلى أسعد اللحظات لها عندما علمت أنها سوف تقابل الرئيس السيسي، حيث إن كانت ترغب في ذلك منذ فترة طويلة.

 

وأضافت كامل، في تصريحات خاصة لـ" بوابة الوفد"، أنها لم تقدم أوراقها إلى وزارة التضامن الاجتماعي، بل أن أحد أقاربها هو من قدم أوراقها دون علمها، مشيرة إلى أن وزارة التضامن تواصلت معاها وطلبت بعد الأوراق وقدمتها لهم.

 

وعن حياتها الأسرية، أوضحت، أن زوجها كان يعمل محامي وتوفى منذ 22 سنة، وكان أبنائها ال3 أولاد جميعهم بمراحل التعليم المختلفة، وبعد ذلك حصلوا على مؤهلات عليا، أولهم إيهاب نبيل دكتور استشاري جراحة أوعية دموية بمعهد ناصر إيهاب، والثاني مقدم بحري أركان حرب محمد نبيل، والثالث أشرف نبيل مهندس معماري.

 

وأشارت، الأم المثالية، إلى أنها تعمل رئيس شئون قانونية بإدارة الصحة بالإسماعلية، بعد أن تخرجت من كلية الحقوق، وأنها كانت تعمل

وقتًا إضافيا لتربية أبنائها، قائلة: "أنا دايمًا كنت بشتغل عمل إضافي، وكمان الجمعة والسبت كنت بشتغلهم، عشان أزود دخلي وأقدر أصرف على أولادي، خصوصًا كان معاش زوجي ضعيف جدًا، مشيرة إلى أن زوجها قبل وفاته بشهرين كان يطلب منها التقاعد عن العمل ولكنها رفضت.

 

وأكدت، ثناء، أنها في قمة الفرحة بعد أن رأت الرئيس السيسي، وأنه شخصًا في منتهى التواضع، قائلة: "السيسي في منتهي التواضع فضل طول الحفلة واقف على رجله، أنا كرموني عشان ربيت 3 أولاد أمال بقى اللي شايل هم 100 مليون مصري المفروض نكرمه إزاي، أنا من حبي فيه وضعت صورته عندي في الحجرة.