رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طاهر أبو زيد : السيسي بنى وطنًا كان على حافة الانهيار

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد النائب طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق، أن مجلس النواب أعطى الكثير لمصر وائتلاف دعم مصر ، وفي صدارة الداعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ، وذلك من منطلق ما قدمه الرئيس خلال الفترة الأولى.
وقال طاهر أبو زيد ـ في كلمته خلال مؤتمر حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بمدينة كوم أمبو بأسوان لدعم الرئيس السيسي ، تحت رعاية النائب محمد سليم نائب أسوان : " لو وضعنا عنوانا لفترة ما قبل الرئيس السيسي ، نستطيع أن نقول أن مصر كانت الدولة المفقودة في الاقتصاد والاتصال بالعالم الخارجي ، بمعنى أنها كانت في عزلة دولية ، وكانت الدولة في تعداد الدول المفقودة".
وأضاف أن الرئيس السيسي قضى على الفوضى الهدامة والمخربة والتي كان يراد بها أن تكون مصر ضمن دول التقسيم والتفتيت ، وأن الرئيس كان حازما وحاسما ويستحق منا كل الدعم خلال الفترة القادمة ، فقد قدم الكثير فى فترة رئاسته الأولى وهي فترة مرحلة البناء ، وبنى وطنا كان على حافة الإنهيار وتعرض لنظامين سابقين أطاحوا بالوطن باتجاه حافة الهاوية". 
وتابع وزير الرياضة السابق ـ خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور كل من الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب والنائب مصطفي بكري ـ " اننا أصبحنا الآن دولة قابلة للاستثمار والسياحة ، وإن سر قوة مصر هو تماسك جبهتها الداخلية من شعب ورئيس وجيش وشرطة ومؤسسات وطنية". 
وأشار الى أن إنتخاب الرئيس السيسي يأتي لسببين رئيسيين ، هو أن مصر أصبحت دولة صاحبة قرار ، كما أن الجيش المصري العظيم بعد تسليحه وتطويره أصبح واحدا من أفضل 10 جيوش على مستوى العالم ، بالإضافة لعودة الشرطة المصرية في عهد السيسي الى مكانتها ومصداقيتها ، كما أن الرئيس أحدث ثورة في البنية التحتية ، وفك العزلة الدولية مع المجتمع الخارجي ، ولذلك علينا النزول ودعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية.
من جهته ، قال المستشار محمد سليم عضو مجلس النواب بأسوان ، راعي المؤتمر ، إن تنظيم مؤتمر دعم السيسي بكوم أمبو ، ما

هو الا تعبير عن حبنا وانتمائنا لمصر عامة والرئيس السيسي بصفة خاصة ، فالرئيس السيسي هو من تصدى لمؤامرات إسقاط الدولة والوطن ، واستطاع أن ينمي مصر والصعيد بصفة خاصة.
وقال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب " نحن فى جهاد وطني لإنتخاب الرئيس السيسي لإستكمال المرحلة القادمة ، ونراهن على قوة الشعب المصري وخروجه خلال الانتخابات الرئاسية لدعم الوطن خلال هذه المرحلة الفارقة".
وأضاف أن الشعب المصرى إسترد الوطن خلال فترة عصيبة بعد أن حاولت جماعة الإخوان الإرهابية إختطافه ، وأن الرئيس السيسي إستطاع في هذه المرحلة أن يحمي الشعب وينقذه ، كما أنه مستمر في مسيرة إنقاذ الوطن بالحرب ضد الارهاب.
من جهته ، قال النائب مصطفى بكرى "إن الله سخر قائدا أنقذ الوطن من السقوط في الهاوية ، وإن هذه الجموع هي من تصدت لجماعة الإخوان وكشفتها ، وتصدى الرئيس السيسي لجماعة الاخوان بكل قوة ، وانحاز الى الشعب المصري وأنقذ مصر بأكملها من محاولة جرها الى نموذج بعض الدول العربية التي تشهد مسلسل الفوضى".
وأضاف إن مصر في عهد الرئيس السيسي تسير كواحدة من أهم 20 دولة تحارب الفساد ، فضلا عن تنامي إقتصادها بشكل سريع ، ودعا المصريين الى الخروج والاصطفاف الوطني خلال المشاركة في العملية الإنتخابية ، وأكد أن مصر تحتاج الى المصريين الآن ، وأنه حان وقت العمل وإستكمال خطط التنمية.